الشخصيات والمشاهير

من هي صوفيا رشاد زوجة حميد الشاعري

من هي صوفيا رشاد زوجة حميد الشاعري، يعتبر حميد الشاعري من أحد أشهر المغنيين في الوطن العربي، كما انه موسيقار بارز، حققت العديد من الإنجازات منذ بداية مسيرته المهنية والفنية، اذ نجح في إقامة واحياء عشرات الحفلات قبل أن ينتقل للعمل في الإذاعة ليعمل مع أهم وأشهر المنتجين من أمثال كمال علما وهاني ثابت، بالنسبة لحميد الشاعري فان أولى تجاربه الموسيقية قد باءت بالفشل أثناء تواجده في مصر.

حميد الشاعري مواليد سنه كم

ولد المغني عبد الحميد علي احمد الشاعري والمعروف باسم “حميد الشاعري” في 29 / 11/ 1961 في بنغازي. يبلغ من العمر الأن 62 عاما، يحمل الجنسيتين الليبية والمصرية، حيث انه ولد لام مصرية وأب ليبي، له 15 أخ وأخت فوالده متزوج من 3 نساء غير والدته التي توفيت وهو في الثالثة عشر من عمره، التحق بمعهد الطيران بعدما أرسله والده الى بريطانيا، وأثناء اقامته هناك استأجر ساعات في الاستديوهات كي يقوم بتسجيل أولى أعماله الغنائية.

من هي زوجة حميد الشاعري

أصبحت حياة المغني حميد الشاعري محط اهتمام الكثيرين من محبيه ومعجبيه، اذ ان هناك العديد منهم يتساءل عن زوجته صوفيا رشاد وهو هويتها، والتي لم يكشف عنها حتى اللحظة، فبالرغم من شهرته الكبيرة الا انه استطاع ان يحافظ على حياته الشخصية وأن يبقيها ضمن خصوصياته بعيدة عن أضواء الشهرة، واكتفى بتقديم أعماله الفنية، لكن كان قد صرح عن أسماء أن=أبنائه وهم نورة، ونديم ونوح ونبيلة.

كان الفنان حميد الشاعري قد تعرض لعدة تهم منها التعدي على التراث وافساد الذوق العام، الى جانب الانتقاد اللاذع والكبير لشكله ومظهره الخارجي، كونه يرتدي ملابس رياضية عندما كان يظهر في اللقاءات التلفزيونية والحفلات، ويعد الملحن المصري المشهور حلمي بكر من أشد المعارضين لحميد الشاعري فقد وصلت معارضته له الى أعلى درجاتها على وسائل الاعلام، فهو يعتبر ان حميد الشاعري من الموسيقيين الغير أكاديميين.

تمكن الموسيقار حميد الشاعري من المشاركة في عدة أفلام منها ” فيلم قشر البندق ” مع عدد كبير من الفنانين من أمثال محمد هنيدي وحسين فهمي ومحمود ياسين، أصدر حميد عدة ألبومات غنائية أبرزها ألبوم كواحل، وألبوم رحيل.

السابق
كم عمر ابناء كريستيانو رونالدو
التالي
لماذا حبة القمح التي يخزنها النمل تحت التراب لا تنبت