الشخصيات والمشاهير

من هي شهرزاد في برنامج انت مين

من هي شهرزاد في برنامج انت مين، يعتبر برنامج انت مين من ضمن البرامج التي قد انتشر عرضها في مصر، فهذا البرنامج يُشاع عبر قناة أم بي سي مصر، ولقد شارك في هذا البرنامج العديد من الشخصيات الفنية المتميزة، وكل شخصية كان لديها دور متخفي في هذا البرنامج، فقد تساءل الكثير عن دور شخصية شهرزاد، ومن هي صاحبة هذه الشخصية، فلقد سعى الكثير من لجنة التحقيق من أجل الكشف عن صاحبة هذه الشخصية، فهنا سنتعرف على صاحبة شخصية شهرزاد.

من هي شهرزاد في برنامج انت مين

لقد تم عرض العديد من الحلقات المتنوعة من برنامج انت مين، يحث أنه في هذا البرنامج قد شارك عدد كبير من النجوم بشكل متنكر، وذلك كان أمام لجنة التحكيم، فالشخصيات المتخفية بشخصيات أخرى على لجنة التحكيم أن يتعرفوا عليها، ولقد كان من ضمن هذه الشخصيات شهرزاد، ولقد أدى هذه الشخصية الفنانة المصرية المشهورة “سمية الخشاب”.

  • من هي شهرزاد في برنامج انت مين: الفنانة سمية الخشاب.

معلومات حول برنامج إنت مين

يعتبر برنامج إنت مين من ضمن البرامج الفنية الإنسانية، وهذا البرنامج قدمته الإعلامية نادين فلاح، وتعتبر فكرة هذا البرنامج تجمع ما بين الجد والمزح، وما بين الحزن والفرح، وما بين الألم والأمل، فهناك العديد من الحالات النفسية المتنوعة التي تُصيب الضيف، وهناك الحركات التي يقوم بها، ومن الضروري على لجنة التحكيم أ يتعرف على هذه الشخصية عن قرب.

من هي شخصية شيتا في برنامج انت مين

شخصية شيتا تعتبر من ضمن الشخصيات المعقدة، فهي كانت متقنة في التنكر، وهي كانت من المستحيل أن يتم التعرف عليها، فهذه الشخصية قد أربكت الكثير من المتابعين، ولقد صرح الفنانين عن هذه الشخصية، وكل منهم قد قال شخصية تختلف عن الأخرى، ولقد تفاجأ الكثير من الجمهور والحُكام بأن شخصية شيتا في هذا البرنامج هي “أمل بشوشة”، وهي فنانة جزائرية الجنسية.

في الختام تعرفنا على برنامج انت مين، فهو يعتبر من ضمن البرامج المصرية التي قد جمعت بين العديد من الأمور، وفي هذا البرنامج قد شارك العديد من الشخصيات، وتعتبر شخصية شهرزاد هي “سمية الخشاب”.

السابق
هل نهى الرسول عن النوم وحيدا
التالي
لماذا سميت رياح الخماسين بهذا الاسم