الشخصيات والمشاهير

من هي شروق زوجة دكتور فود

من هي شروق زوجة دكتور فود، حصل الدكتور فود على شهرة كبيرة في عالم المواقع الالكترونية، فهو يعتبر من الشخصيات المتميزة، ونشر عدد كبير من مقاطع الفيديو المتنوعة الخاصة به، والتي تتضمن العديد من التطبيقات المهمة، ويعتبر الدكتور فود مختص في مجال التغذية والطعام، وهنا سنتعرف على أبرز المعلومات عن زوجته.

من هي شروق زوجة دكتور فود

تعتبر شروق زوجة الدكتور فود شخصية فلسطينية، وهي تعتبر من الشخصيات التي حققت شهرة كبيرة، وخاصة بعد أن نشرت العديد من الفيديوهات عبر المواقع المتنوعة، اسمها شروق جبر، وهي تعمل في مجال الموضة والأزياء، وتحمل شروق الجنسية الفلسطينية، وظهرت عبر تطبيق التيك توك من خلال العديد من الفيديوهات التي قدمتها للمتابعين، فالمحتوى الخاص بها هو مجال الموضة والأزياء، وكذلك اهتمت في مجال الغذاء والمحتوى الخاص به.

كم عمر شروق زوجة الدكتور فود

وُلدت شروق في السابع عشر من شهر ديسمبر لعام 1994م، وذلك في مدينة فاس في المغرب، وتبلغ شروق من العمر تسعة وعشرين عام، وهي تحمل الجنسية الفلسطينية واللبنانية، وتعتنق شروق الديانة الإسلامية، حصلت شروق على شهادتها في تخصص ادارة الأعمال، وبعدها حققت شهرتها الكبيرة في مجال السوشيال ميديا، فهي تعتبر ناشطة ومشهورة اجتماعياً، ولديها العديد من الأعمال التي قدمتها في حياتها، فهي تعمل في مجال الموضة والأزياء.

ما هي ديانة شروق زوجة الدكتور فود

تعتنق المشهورة شروق الديانة الإسلامية، وهي تعتبر شخصية عربية الأصل، ومشهور عبر التيك توك بشكل كبير، وذلك من خلال الفيديوهات المتنوعة التي ساهمت في نشرها في المواقع الخاصة بها.

من هو الدكتور فود ويكيبيديا

يُعد الدكتور فود اسمه الحقيقي “جورج ديب”، وهو لبناني الأصل، ومشهور في مجال التغذية والطعام، حيث أنه يعمل على تقديم محتوى رائع ومتميز عن الغذاء عبر الصفحات الخاصة به عبر اليوتيوب والمواقع الأخرى، يعمل مع زوجته في تقديم محتوى خاص بهم عبر السوشيال ميديا، وحقق كلاهما الشهرة الكبيرة في العالم العربي.

في الختام تعرفنا على الدكتور فود، وزوجته المشهورة شروق، فهي فلسطينية الأصل، وتهتم بشكل كبير في مجال الموضة والأزياء والتغذية الصحية.

السابق
مسلسل صالة اللحظات السعيدة تقييم
التالي
مسلسل ماذا لو احببت كثيرا قصة عشق