الشخصيات والمشاهير

من هي زين كرزون اخت ديانا كرزون

من هي زين كرزون اخت ديانا كرزون، منذ أن أطلت ديانا كرزون على الجمهور في العام 2004 تقديم أهم وأبرز الأعمال التي كانت سببا في ظهورها ونجاحها فنيا، بالإضافة إلى مشاركة أختها زين كرزون في أعمال الموضة والأزياء، الأسماء الكبيرة، التي تصدرت منصات مواقع التواصل، هو ما سنوضحه في مقالنا لنطلعكم على أبرز المعلومات حول عنوان زين كرزون اخت ديانا كرزون.

زين كرزون ويكيبيديا

زين كرزون فنانة وعارضة أزياء أردنية من مواليد العاصمة عمان ولدت في 24 يونيو لعام 1990، وتبلـغ من العمر 32 سنة، كما وبدأت مسيرتها الاستعراضية في عالم الأزيـاء والموضة مبكرا تقريبا عندما كانت في سن 17 السابعة عشر من عمرها، وساهمت تقديم أعمالها لتثبت نفسها عن جدارة واستحقاق وتكون أول عارضة أزياء عربية صغيرة السن تحصل على الأوسمة والجوائز التي منحت لها تقريرا لفنها وموهبتها الفنية الاستعراضية.

ما ديانة ديانا كرزون

ديانة ديانا كرزون اخت زين كرزون الأكبر مسلمة الديانـة، وهي تنتمي إلى عائلة فلسطينية الأصل ومسلمة الديانة، وتقيم عائلتها في المملكة الأردنية الهاشمية، أما ديانا كرزون تقيم حاليا في دولة الكويت بسبب الانشغال بالأعمال الفنية.

زين كرزون اخت ديانا كرزون

زين كرزون هي الشقيقة الأصغر للفنانة والممثلة ديانا كرزون، فهما أحد المواهب الاستعراضية في عالم التمثيل والغناء، ولدوا في مدينة الكويت الكويتية، ولكن يحملان كلهما الجنسية الـأردنية، وبالرغم من أن أصولهم تعود إلى الأصول الفلسطينية  كما ذكر في بعض الصحف والمواقع ومجلات الفن الإخبارية التي اهتمت بالحديث عن زين كرزون اخت ديانا كرزون، فاللحظات الأجمل التقطتاهـا عدسات الكاميرات عندما احتفلت ديانا كرزون بحفل زفاف شقيقتها زين كرزون.

كم طول ديانا كرزون

إن أردنا التعرف على طول ديانا كرزون، تعتبر هذه أحد أبرز المعلومات التي يتم البحث عنها، لأن الفنانة ديانا كرزون، فدائما ما تهتم بالتفاصيل الخارجية الجمالية التي تكاد أن تكون جزء مهم من نجاحها في ظهورها وإطلالتها في كل مرة وأما عن طولها فهو يتراوح ما بين 1.65 – 1.70 متر، ويصل وزنها إلى 63 كليو غرام.

ديانا كرزون اخت زين كرزون فهي فنانة ومغنية حازت على لقب سوبر ستار العرب للمغنيين بالموسم الأول في العام 2003، ولدت في دولة الكويت لكنها نشأت وتربت وسط عائلتها في الأردن لعائلة فنية فوالدها موسيقي وعضو في نقابة الفنانين في الأردن.

السابق
تخفيضات extra السعودية 2023
التالي
من هو عماد رزق ويكيبيديا