الشخصيات والمشاهير

من هي زوجة تايجر شروف

من هي زوجة تايجر شروف، برز في الهند العديد من الشخصيات الفنية المتميزة في عملها الفني، ويُعد تايجر شروف من أبرز هذه الشخصيات في العديد من الأفلام الهندية المتنوعة، وشارك في العديد من الأدوار البطولية في المسلسلات والأفلام المتنوعة، وهو فنان غير متزوج، ولا ينجذب بشكل كبير الى النساء، بل يهتم بالأعمال الفنية المتنوعة.

من هو تايجر شروف ويكيبيديا

وُلد تايجر في الثاني من مارس في عام 1990م، فهو يبلغ من العمر ثلاثة وثلاثين عام، فهو يعتبر ممل هندي، وكما أنه برز في مجال الدفاع عن النفس في الفنون القتالية، وشارك تايجر في العديد من الأفلام السينمائية، ومن أبرز الأعمال التي شارك فيه تايجر هو فيلم باغي الذي تم عرضه في عام 2016م، فهو شارك في دور البطولة فيه، وهو يعتبر من عائلة هندوسية، ووالده فنان هندي مشهور.

من هي زوجة تايجر شروف

الفنان تايجر شروف غير متزوج، ولكنه مرتبط بالفنانة ديشا باتاني، وهي ممثلة مشهورة في الهند، حيث أنها بدأت مشوارها في عام 2015م، فهي تعتبر الصديقة المقربة للفنان تايجر، وتشعر بالغيرة في حال اقتراب أي فتاة منه، وهو لديه أخت تدعى كريشنا شروف، وهي تعتبر نجمة استعراضية، ولكن هناك العديد من الخلافات المتنوعة بينه وبين أخته.

أبرز أفلام تايجر شروف

لقد شارك الفنان تايجر شروف في العديد من الأعمال الفنية الهندية، فهو قد حقق شهرة كبيرة في العمل الفني الهندي، ومن أبرز الأعمال التي شارك فيها هي:

  • فيلم جت الطائرة عام 2016م.
  • فيلم مونا مايكل عام 2017م.
  • فيلم طالب السنة2 في عام 2019م.
  • فيلم مونا مايكل في عام 2017م.
  • فيلم Heropanti في عام 2014م.

تايجر شروف وديشا باتاني

لقد انتشرت العديد من الصور المتنوعة للفنان المشهور تايجر شروف مع الممثلة ديشا باتاني وهم في عطلة صيفية في جزر المالديف، فقد قام الثنائي بحجز فيلا منعزلة لهما في المنتجع، وقررا الاحتفال معاً، وديشا تعتبر من الممثلات المشهورات التي أثارت اعجاب الكثير من خلال الصور التي قدمتها ونشرها عبر المواقع الالكترونية.

في الختام تعرفنا على الفنان الهندي المشهور تايجر شروف، فهو غير متزوج، ولكنه مرتبط بعلاقة عاطفية مع الفنانة المشهور ديشا باتاني.

السابق
ما هو الميول المازوخي
التالي
piyeloseptyl 100 لماذا يستخدم