الشخصيات والمشاهير

من هو مجدي الحسيني زوج نهال عنبر

من هو مجدي الحسيني زوج نهال عنبر، يعتبر مجدي الحسيني واحد من أبرز الشخصيات، التي شغلت محركات  البحث في الأيام الأخيرة، خاصة وأنه رجل فني وصاحب موهبة كبيرة ويعشقه الكثير من المصريين نظرا لما قدمه ولا يزال يقدمه في وقتنا هذا من الأعمال، التي يشاركها لجمهوره والتي عاده ما تثير إعجابه، في حين أنه الشخصية والتي استطاع أن يحقق شهرة كبيرة في الوسط الفني، ويذكر أنه فنان استطاع مشاركة عدد كبير من المواهب الموسيقية، ومنهم الفنان عبد الوهاب وعبد الحليم حافظ.

من هو مجدي الحسيني زوج نهال عنبر السيرة الذاتية

الفنان والموهبة الكبيرة مجدي الحسيني أحد أبرز الشخصيات المعروفة في جمهورية مصري العربية والوطن العربي كافة حيث أنه شخصيه فنية متعدد المواهب، فهو يجيد التمثيل المسرحي، في حين أنه فنان موهوب  يجيد العزف على العود فكان من قبل قد عاصر وشارك الفنان والموهبة الكبيرة محمد عبد الوهاب، وأما عن حياته العلمية، فهو خريج كلية الفنون الموسيقية جامعة القاهرة، ولديه إسهامات فنية كبيرة وأما عن حياته الزوجية والأسرية، فقد ذكر أنها قد تزوج من الفنانة نهال عنبر، إليكم أبرز المعلومات عن حياة الفنان مجدي الحسيني.

  • عزف الفنان مجدي الحسيني الأورغ مع فرقة أم كلثوم، برفقة الموسيقارين المعروفين في مصر وهما محمد عبد الوهاب وفريد الأطرش.
  • وقد أسس الحسيني فرقة أطلق عليها اسم (توست شو)، وذلك بالاشتراك مع مجموعة من الموسيقيين والفنانين في مصر والوطن العربي.

تاريخ وفاة الفنان مجدي الحسيني

منذ اللحظة التي انتشر فيها خبر وفاة الفنان والموسيقار المصري مجدي الحسيني كما وبدأ عدد كبير من مواقع التواصل بتداول الخبر، وكان قد نفى لنا نجله الأكبر حسام في مكالمة هاتفية لأحد القنوات المصرية خبر الوفاة التي تم نشره عبر مواقع عربية خاصة.

  • كانت نهال عنبر قد شاركت زوجها الموسيقار مجدي في أعمال فنية مختلفة طوال مسيرتها الفنية.
  • كانت الفنانة نهال قد اكتسب شهرة كبيرة وواسعة من خلال أعمالها الفنية التي قدمتها مع فنانين كبار.

زوجة مجدي الحسيني نهال عنبر

كان الفنان مجدي الحسيني قد أعلن خبر زواجه من الفنانة المصرية، تعد نهال عنبر الفنانة التي استطاع أن يتعرف عليها سابقا وتحديدا في العام 2008 خلال مهرجان القاهرة الدولي الذي كان قد تكرم فيه الفنان مجدي الحسيني، كما وحصل على جائزة أفضل موسيقي تصويري لمسلسل أمير الحب والحرب.

نجد أن الوسط والمجتمع الفني في جمهورية مصر العربية يضم عدد كبير من المواهب الفنية الكبيرة التي برزت أسمائهم في الفنون المسرحية والموسيقية، ومن بين هذه الأسماء الفنان الكبير مجدي الحسيني.

السابق
the human centipede 2009 ايجي بست
التالي
اي فريق فاز بالدوري العراقي 2022