الشخصيات والمشاهير

من هو عم حارث ويكيبيديا

من هو عم حارث ويكيبيديا، لقد برز في عالم كرة القدم العديد من اللاعبين المتميزين، ويعتبر عم حارث من ضمن الشخصيات التي قد حققت شهرة في كرة القدم، ويُعد عم حارث هو الشخص الذي ظهر في إعلانات فودافون للاعبي النادي الأهلي في الملعب، ولقد كان يرتدي قميص أزرق اللون، وهو يعتبر شخصية مصرية قضى الكثير من حياته في اللعب مع النادي الأهلي.

من هو عم حارث ويكيبيديا

اسمه الحقيقي حارث محمود علي، وهو مشهور باسم “عم حارث”، ويعتبر من الشخصيات المتميزة في النادي الأهلي، حيث أنه قد قضى الكثير من حياته وهو يلعب مع النادي الأهلي، ولقد عمل عم حارث في غرفة الملابس الخاصة بالنادي الأهلي لأكثر من أربعين عام، انضم العم حارث الى هذه المهنة منذ عام 1973م، ولقد تم ترشيحه للعمل في هذا المكان، ولقد عاش مع أبرز النجوم في كرة القدم المصرية، ولديه علاقات وطيدة مع اللاعبين.

كم عمر عم حارث

يعتبر عم حارث من مواليد عام 1960م، فهو يبلغ من العمر اثنان وستين عام، ولقد قضى حوالي ثمانية وأربعين عام في خدمة الجيش المصري، ومع النادي الأهلي، وبعدها قد تولى العديد من المهام المتنوعة في حياته، فقد عمل حامل لكرة القدم، ومسؤول عن الاستعدادات من أجل إعداد الركلة قبل وبعد تمرين لاعبي الفريق، وكما أنه قد شارك في العديد من البطولات والمباريات المتنوعة مع نادي الأهلي.

كم راتب العم حارث

يتساءل الكثير من محبي العم حارث عن الراتب الذي يتقاضاه من خلال العمل الذي يقوم به مع النادي الأهلي، فلقد كان في إحدى المقابلات عبر الشاشة التلفازية، وتحدث عن عمله مع النادي الأهلي منذ عام 1973م، فقد كان أول راتب يتقاضاه هو ثلاثة جنيهات مصرية، ولكنه فيما بعد قد حصل على العديد من الوظائف المتنوعة، ووصل راتبه الخاص به الى أربعة آلاف وسبعمائة وخمسين جنيه مصري.

حقيقة وفاة العم حارث

لقد ضجت المواقع الالكترونية بخبر وفاة العم حارث، ولقد عمّ الحزن في جميع أواسط المجتمع المصري، وخاصة لدى النادي الأهلي، ولكن ادارة النادي الأهلي قد نفت هذا الخبر، فالعم حارث ما زال يتمتع بالصحة الجيدة.

في الختام تعرفنا على العم حارث، فهو يعتبر من الشخصيات المهمة، وهو من أبرز الشخصيات التي قضت وقت طويل في العمل مع النادي الأهلي.

السابق
اسماء المدراء العامين المقالين
التالي
تعبير عن الصناعات التقليدية في الجزائر للسنة الرابعة متوسط