الشخصيات والمشاهير

من هو شاغري شنسوي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو شاغري شنسوي ويكيبيديا السيرة الذاتية ، في دولة تركيا تقدم الكثير من الفنانين المبدعين في مجال التمثيل وقد حققوا الكثير من النجاحات الهامة جداً والتي من ضمنها انها الدراما الاولى على مستوى العالم والعالم العربي، ومن ضمنهم هو الفنان الشهير شاغري شنسوي وفي هذا المقال سوف نتناول اهم وابرز التفاصيل التي تتعلق في حياة شاغري شنسوي ومعلومات عامة عنه والمسيرة الفنية العريقة التي عمل بها والتي من ضمنها هو مسلسل قيامة ارطغرل وغيرها من المعلومات .

من هي شاغري شنسوي

الفن التركي هو الفن العريق والبارز جدا الذي اصطدم في العالم خير اصطدام وقد قدم لنا الكثير من الوجوه الفنية الذي من ابرزهم هو المبدع التركي شاغري شنسوي وهو فنان من مواليد دولة تركيا وهو ممثل للافلام والمسلسلات التركية، ولد في مدينة اسطنبول في اليوم الحادي عشر من شهر مارس من العام الف وتسعمائة وثمانية وثمانين، وله العديد من الجوائز ابرزها الدور الامثل في الدراما التركيةوغيرها من الجوائز .

اعمال شاغري شنسوي

برع الفنان التركي شاغري شنسوي في الكثير من الادوار التمثيلية الهامة جدا التي من ضمنها ”

  • مسلسل العشق الممنوع عام الفين وثمانية في دور بيشير
  • مسلسل حب للايجار عام الفين وخمسة عشر بدور الشاب المدعو اوميت .
  • مسلسل ويبقى الامل في عام الفين وتسعة عشر عن دور يامان الشاب الفقير .
  • فيلم محطة اسطنبول في عام الفين وثمانية عشر .

والعديد من  الاعمال الهامة جداً للفنان التركي المبدع شاغري شنسوي التي كانت سبب نهضة الدراما التركية على مر العصور الماضية .

زوجة شاغري شنسوي

دائماً ما تكون حياة الفنانين والمشاهير هي الحياة الاكثر عرضة للتساؤل والاستفسار ومن ضمنهم هو الفنان شاغري شنسوي الذي بدأ المسيرة الفنية في عام الفين وقد حقق في هذه الفترة القصيرة حصد شهرة كبيرة وواسعةجداً وهذا ما اثار جدل الجماهير وجعلهم اكثر تساؤلاً عن تفاصيل حياته الشخصية ومن هي زوجته، وتبين انه لم يتزوج الى الان ولم يفكر في هذا الموضوع بتاتاً .

الفنان شاغري شنسوي اعظم ما انجبت الدراما التركية والذي في هذا المقال تعرفنا على ادق تفاصيل حياته ومن هو ومعلومات عامة عن اعماله وحياته الشخصية .

السابق
من هي كاتيا طعمة ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
ما معني الدلالة 220v