الشخصيات والمشاهير

من هو زوج نداء شرارة

من هو زوج نداء شرارة، الفنانة الأردنية نداء شرارة التي  اشتهرت بمشاركتها في البرنامج الشعبي The Voice على MBC، وهي المطربة المحجبة الوحيدة، التي فازت بلقب أفضل صوت في الفريق عام 2015، والفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، ومع اشتداد المنافسة بينها وبين عدد من الشباب والشابات الذين يتنافسون على اللقب، كما أنها شاركت نداء الشرع في العديد من البرامج والحفلات الموسيقية.

من هي نداء شرارة

نداء شرارة ، فنانة أردنية، ولدت في 28 كانون الأول 1993 في منطقة القيسمة شرقي عمان عاصمة الأردن، وحصلت على دبلوم التربية الخاصة  كان يحب الغناء والدراسة منذ صغره  محاكاة نجوم الغناء العظماء مثل أم كلثوم وأسمهان، تم رفضه في العديد من مسابقات الغناء  بسبب ارتدائها الحجاب في الأردن، تمكنت من الفوز بلقب على  مستوى الوطن العربي من خلال برنامج “الصوت أحلى وبعد فوزها عرض رجل أعمال الإشراف على عملها بشرط ألا تخلع حجابها  عملت مدرسا للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة لديه العديد من الأغاني الفردية التي أثارها الجمهور، لكن الألبومات الكاملة لم تفعل ذلك. لم يتم الإفراج عنه بعد.

من هو زوج نداء شرارة

مرت الفنانة الأردنية بتجربة زواج قبل أن تصبح  متسابقة على برنامج ذا فويس، وحدث الانفصال ويقال إن زوجها لم يكن على علم بمشاركتها في البرنامج وتفاجأ برؤيتها في البرنامج في البداية كان هناك اعتراض تمنى لها الفوز وأعطى صوتها تشجيعا لموهبتها ، ولم يكن الاعتراض فقط من زوجها السابق ، ولكن أيضا من والدها ، وذكرت والدتها أن المطربة نداء شاركت الشرع سرا دون علم والدها في المجتمع الشرقي، وبسبب التقيد بالقيود، خاصة أنها كانت مغطاة برأيه، لكن ذلك كان بموافقـة وتشجيع الأم وبعد ذلك تقبل الأب الموقف وأصبح واحدا منهم كأحد أقوى المعجبين بموهبة ابنته.

ماهي ديانة نداء شرارة

ذكرت مواقع وصحف عربية أن الفنانة والمغنية الأردنية نداء شرارة مسلمة الديانة، وهو مـا يظهر عليها أثناء خروجها بالحجاب، وكما أنها تنحدر إلى عائلة مسلمة من أتباع المذهب السني وتعيش في مجتمع ثقافي مسلم يحترم العادات والتقاليد.

الفنانة الأردنية نداء شرارة، والمعروفة لعدد كبير من الجمهور بمشاركتها في برنامج The Voice، حيث فازت بلقب أحلى صوت عام 2015، وتاريخها مع شيرين عبد الوهاب والتصريحات الصحفية التي أثارت الجدل في الآونة الأخيرة.

السابق
من هو رجل الاعمال راكان الحمراني ويكيبيديا
التالي
من هي الينا انجل ويكيبيديا السيرة الذاتية