الشخصيات والمشاهير

من هو زوج فرح بن رجب

من هو زوج فرح بن رجب، تعتبر فرح بن رجب واحدة من أهم وأبرز الشخصيات الفنية التي استطاعت أن تحقق على نجاحاً كبيراً للغاية في عالم الاعلام، تونسية الجنسية، من مواليد عام الف وتسعمائة وستة وسبعين للميلاد، فقد بدأت حياتها في هذا المجال عام ألف وتسعمائة وأربعة وتسعين، استطاعت فرح أن تتميز بإداءها الذي نال على إعجاب الكثير من الأشخاص في الوطن العربي.

من هي فرح بن رجب

مذيعة وصحفية تحمل الجنسية التونسية، من مواليد الثالث من شهر أبريل عام ألف وتسعمائة وثلاثة وسبعين للميلاد، ولدت في تونس بالتحديد في العاصمة، حصلت على شهادة اللغة الفرنسية وهي زوجة المذيع سامي المبزغ، الذي عمل معها في شبكة راديو وتلفزيون العرب، حيث شاركت في تقديم العديد من البرامج المميزة التي حققت على نجاحاً كبيراً من خلالها.

اعمال فرح بن رجب

فرح بن رجب هي اعلامية تونسية شهيرة جدا وحصدت في عالم الاذاعة والاعلام ما لم يحققه الاعلاميين العرب على مر التاريخ، وهي التي بدات المشوار الفني والاعلامي في عام الف وتسعمائة واربعة وتسعين عندما عملت في مجال التلفزيون، ومن قناة الشباب قناة واحد وعشرين وتحديداً بعد حصولها على شهادة جامعية في تقديم برامج التلفاز التونسي بعد المناظرة التي قامت بها وقدمتها .

زواج فرح بن رجب

فرح بن رجب صاحبة الشهرة الواسعة جدا في المجال الاعلامي وقد عاصرت العديد من الدول الهامة، وحصلت على الشهادة في اللغة الفرنسية في احد معاهد تونس، من ثم تزوجت في اليوم الثاني من شهر مارس من العام الف وتسعمائة وسبعة وتسعين من زميلها المذيع سامي المبزع والذي عمل معها في قناة واحد وعشرين وشبكة راديو وتلفزيون العرب والتي رزقت منه بابنتين وانفصلت عنه في عام الفين وعشرين .

الاعلامية فرح بن رجب هي اعلامية شهيرة جداً ومحققة لجوائز لا يتخيلها احد، وفي هذا المقال تعرفنا على ادق تفاصيل حياتها ومن هي وغيرها من المعلومات .

السابق
من هو عبدالله بن سعد زوج منى امرشا
التالي
فيلم مغربي جناح الهوى نسخة كاملة hd