الشخصيات والمشاهير

من هو زوج شمس الاسطورة

من هو زوج شمس الاسطورة، تعتبر شمس الاسطورة شخصية مشهورة في العالم العربي، فهي قدمت العديد من الاعمال الغنائية المتنوعة في العديد من الأعراس الخليجية، وحققت شهرة كبيرة في العالم العربي، فهي تمتلك شخصية فنية كبيرة، وأُطلق عليها لقب الاسطورة بسبب الأعمال التي اشتهرت بها، فهي تمتلك العديد من الحسابات المتنوعة عبر المواقع الالكترونية، وهنا سنتعرف على زوجها.

من هي شمس الأسطورة ويكيبيديا

تُعد شمس الأسطورة فنانة مشهورة، وهي سعودية الجنسية، وُلدت في عام 1965م، وهي تعتبر من أبرز الشخصيات الفنية في الخليج العربي، حيث أنها قدمت عدد كبير من الأعمال في الأعراس والمناسبات الخليجية المتنوعة، وتؤدي العديد من الرقصات الشعبية في المسارح المغلقة، وقامت بنشر الكثير من الصور المتنوعة لها عبر الحساب الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو زوج شمس الاسطورة

يُعد زوج الأسطورة شمس هو تركي القرني، وهو يعتبر شخصية سعودية الجنسية، وهو يعمل في مجال ريادة الأعمال، فهو يعتبر مدير الأعمال الخاص بشمس الأسطورة، وهو يبلغ من العمر أربعين عام، ويعيش في جدة، ولديه العديد من الأعمال المتنوعة التي شارك بها مع زوجته، فهو شخصية مهمة في العالم العربي.

أبرز أعمال شمس الأسطورة

قدمت شمس الأسطورة سلسلة كبيرة من الأعمال المتنوعة في حياتها، فهي تعتبر شخصية لديها العديد من المشاريع التي قامت بها، ومن أبرز هذه الأعمال هي:

  • قامت شمس بافتتاج مطعم رواق شمس الخاص بالحفلات والمناسبات العائلية الخاصة.
  • قامت بافتتاح صالون شمس المسؤول عن جمال المرأة.
  • قدمت العديد من حملات الترويج والإعلان للعديد من الشركات المهمة في الخليج العربي.

أنستقرام شمس الأسطورة

تمتلك شمس الاسطورة العديد من الحسابات المتنوعة عبر المواقع الالكترونية، فهي لديها عدد كبير من المتابعين في العالم العربي، وتقوم بنشر الكثير من الصور والأعمال الخاصة بها عبر الانستقرام الخاص بها، وكذلك اهتمت بنشر الفيديوهات المتنوعة لها عبر الحساب الخاص بها، وحسابها هو shams__sa، ولديها عبر هذا الحساب 491 ألف متابع.

في الختام تعرفنا على شمس الأسطورة الفنانة السعودية المشهورة، وهي تزوجت من تركي القرني مدير الأعمال الخاص بها، ولديها العديد من الأعمال المتنوعة التي شاركت فيها في حياتها.

السابق
تعبير عن الهجرة السرية 4 متوسط
التالي
من هي زوجة فيل فودين انستقرام