الشخصيات والمشاهير

من هو المذيع عبيد العتيبي ويكيبيديا

من هو المذيع عبيد العتيبي ويكيبيديا، يُعد عبيد العتيبي شخصية مشهورة، وهو يحمل الجنسية الكويتية، ولقد برع في مجال الإذاعة والإعلام، حيث أنه قد حقق شهرة كبيرة في مجال عمله الإذاعي، ولقد شارك عبيد في العديد من البرامج التلفزيونية المتنوعة، وحقق شهرة كبيرة في مجال أعماله، ولقد كانت بداية مسيرته الفنية منذ فترة الستينات، وحقق شهرة كبيرة من خلال البرامج التي قدمها في حياته.

من هو المذيع عبيد العتيبي ويكيبيديا

يُعد عبيد العتيبي شخصية مشهورة، فهو يعتبر مذيع متميز، حيث أنه قد قدم عدد كبير من البرامج المتنوعة، ولقد درس الإعلام، وشارك في تقديم عدد من البرامج الإذاعية المعروفة، ومن أبرز البرامج التي قدمها برنامج “صباح الخير يا كويت”، وبرنامج “مساء الخير يا كويت”، ولكن فيما بعد توقف عن تقديم العديد من البرامج المشهور بها.

ما هو أصل المذيع عبيد العتيبي

يعتبر المذيع عبيد العتيبي من قبيلة عتبة، فهو يعتبر من ضمن القبائل المشهورة والمعروفة في شبه الجزيرة العربية، وهو مذيع كويتي الأصل، حيث أنه قد حقق شهرة كبيرة من خلال تقديمه للعديد من الأعمال والبرامج المتنوعة في مسيرة حياته، ويعتبر عبيد من الشخصيات التي قد تخرجت من الكويت، ولقد برع بشكل كبير في تقديمه للعديد من البرامج الإذاعية المتنوعة.

حقيقة وفاة عبيد العتيبي

لقد انتشر عبر المواقع الالكترونية خبر وفاة المذيع عبيد العتيبي، ولكن هذا الخبر كان مجرد شائعة انتشرت حول هذا المذيع، وهو قد مكث في العناية المشددة لفترة من الزمن، فلقد تدهورت صحته في الفترة الأخيرة، وهو يعتبر في عقده السادس من العمر، حيث أنه منذ بداية عام 1982 قد بدأ في مجال العمل والبرامج المتنوعة التي قدمها في حياته.

كم عمر عبيد العتيبي

يتساءل الكثير من الأشخاص المتابعين لعبيد العتيبي عن عمره، فهو يعتبر في العقد السادس من العمر، ولكنه لم يُعلن عن العام الذي وُلد فيه، ولكنه قد حقق شهرة كبيرة في مجال عمله الإذاعي وتقديمه للبرامج المتنوعة.

في الختام تعرفنا على عبيد العتيبي، فهو يعتبر من أبرز الإعلاميين في الكويت، ولقد حقق شهرة كبيرة من خلال الأعمال التي قدمها في مسيرته الحياتية.

السابق
حل كيف تتعامل الأسرة مع متعاطي المخدرات
التالي
من هو مالك مطعم شرمب نيشن