منوعات

من هو اللواء أبو الوفا رشوان ويكيبيديا

من هو اللواء أبو الوفا رشوان ويكيبيديا، يوجد في جمهورية مصر العربية الكثير من الشخصيات التي لها مكانتها السياسية والأمنية، حيث يتمتعون بشهرة كبيرة وعالية في مختلف أنحاء البلاد، لعل من أبرز هؤلاء الشخصيات هو اللواء أبو الوفا رشوان، الذي برز اسمه في البلاد المصرية وازدادت عمليات البحث في جوجل، من أجل التعرف على شخصية اللواء أبو الوفا رشوان وبعض المعلومات التي تتعلق به والسيرة الذاتية الخاصة به، تابعونا لكي نتعرف معا عليه.

من هو اللواء أبو الوفا رشوان ويكيبيديا السيرة الذاتية

ضجت أخبار متعددة في الأراضي العربية المصرية حول وفاة اللواء أبو الوفا رشوان وتناقل تلك الأخبار عدد كبير من المتابعين والمستخدمين في البلاد العربية والخليجية، لذلك حرصنا على بيان لكم بعض المعلومات التي تتعلق به، من بين تلك المعلومات هي السيرة الذاتية الخاصة باللواء رشوان أبو الوفا، فهو من كبار رجال الدول في البلاد المصرية، تخرج من الكلية الحربية في عام ألف وتسعمائة و واحد وسبعين، خدم في العديد من المحافظات المصرية من أبزر محافظة الإسماعيلية فهو مولود في قريم القيم في وسط أبو طشت.

أبرز مناصب اللواء أبو الوفا رشوان

شغل أبو الوفا رشوان في حياته العديد من المناصب الحساسة والهامة في البلاد العربية المصرية، لعل من أبرز تلك المناصب التي سنقدمها لكم في هذا المقال حيث كان من الشخصيات السياسية القريبة جدا من الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك، من بين تلك المناصب ما يلي:

  • يعمل في الحرس الجمهوري.
  • الأمانة الرئاسية.
  • وكيل الوزارة.
  • سكرتير سري.

وفاة اللواء أبو الوفا رشوان

ضجت كافة مواقع التواصل الإجتماعي ومواقع الإنترنت حول خبر وفاة أبو الوفا رشوان، حيث توفي اللواء أبو الوفا رشوان بعد حياة مليئة بالتضحيات ليسجل اسمه بين كبار الشخصيات السياسية والأمنية التي لها مكانتها في البلاد العربية المصرية، وحضر الجنازة مجموعة من السياسيين والفنانين. ومن بينهم نقيب الفنانين د. وشيعت جنازته بمسجد الشرطة في التجمع الأول بالقاهرة يوم الثلاثاء 28 مارس الجاري في مثواه الأخير ، وكان الجو مشهورا بالاكتئاب والبكاء والحزن الشديد من المقربين منه وخاصة عائلته وأولاده وكل من خدم معه في الكلية الحربية.

اللواء أبو الوفا رشوان هو من محافظة قنا بجمهورية مصر العربية، من الضباط الكبار الذين شاركوا في حرب أكتوبر وكان من أفراد سلاح الحرس الوطني المصري الشهير بجانب أنه كان سكرتير الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك.

السابق
من هي نوال المقحفي ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
من هي شروق زوجة دكتور فود