الشخصيات والمشاهير

من هو الدكتور مسلط ابوهليبه الديحاني ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو الدكتور مسلط ابوهليبه الديحاني ويكيبيديا السيرة الذاتية، يُعد الدكتور مسلط أبو هليبه شخصية مشهورة في الكويت، وهو يعتبر نائب المدير العام للخدمات الأكاديمية في الهيئة الهامة للتعليم، ولقد انتشرت في الساعات الأخيرة خبر دخوله للمستشفى، فهو يعتبر من الشخصيات البارزة في المجتمع الكويتي، وحصل على العديد من المناصب المهمة في الدولة في وزارة التربية والتعليم.

من هو الدكتور مسلط ابوهليبه الديحاني ويكيبيديا

يُعد مسلط أبو هليبة رجل كويتي الجنسية، وهو يعتبر نائب مدير الخدمات المساندة في الدعم الأكاديمي في الهيئة العامة في التعليم التطبيقي والتدريب، وهو من مواليد فترة السبعينات، وهو مسلم الديانة، ويعتبر من الشخصيات المهمة في الكويت، حيث أنه تقلد العديد من المناصب المتنوعة في الدولة، حصل مسلط ابو هليبه على شهادة الدكتوراه، وبعدها حصل على عدة مناصب متنوعة ومهمة في الدولة.

من هو الدكتور مسلط ابوهليبه الديحاني السيرة الذاتية

وُلد الدكتور مسلط ابو هليبه في السبعينات من القرن الماضي، فهو في الخمسينات من العمر، ويعتبر من الشخصيات الكويتية البارزة في العديد من المناصب المتنوعة، حيث أنه حصل على عدد من الشهادات العلمية المتنوعة والمهمة، والتي أهلته للعمل في عدة مناصب مهمة ومتنوعة في الدولة، فهو يعمل في هيئة التعليم في الكويت.

ما هو أصل الدكتور مسلط ابو هليبه

يُعد الدكتور مسلط أبو هليبة كويتي الجنسية، وهو ينتمي الى عائلة الديحاني، وهذه العائلة من العائلات العريقة التي تنتمي الى قبيلة مطير، وتعتبر قبيلة مطير من ضمن القبائل المعروفة في شبه الجزيرة العربية، وانتقلت للعديد من الدول العربية، فعائلة الريحاني قد هاجرت للكويت من المملكة العربية السعودية منذ العديد من السنوات، وقد استقرت في الكويت، ويعتبر الدكتور مسلط من هذه الشخصيات المتميزة في عائلة الديحاني.

سبب طعن الدكتور مسلط أبو هليبة

لقد ضجت المواقع الالكترونية في الساعات الأخيرة بأن الدكتور مسلط انتقل للمستشفى، وذلك بعد أن تعرض للطعن خلال حضوره لأحد الأعراس في محافظة الفروانية، ولقد شكل هذا الخبر ضجة كبيرة، وانتشرت العديد من الشائعات حول وفاته، ولكنه لم يتوفى، فهو ما زال يركد في المستشفى بسبب هذه الواقعة.

في الختام تعرفنا على الدكتور مسلط أبو هليبه، فهو من الشخصيات البارزة في الوسط الكويتي، ولقد تم طعنه في أحد الأعراس، وتم نقله للمستشفى.

السابق
هل الاشتراك في منصة قوي الزامي
التالي
من هي نور الفلاح ويكيبيديا السيرة الذاتية