الشخصيات والمشاهير

منصور ال زايد الهاجري كم عمره

منصور ال زايد الهاجري كم عمره، منصور آل زايد الهاجري ناشط اجتماعي كويتي، تـصدر اسمه منصات مواقع  التواصل الاجتماعي بع الإطلالة والـأخيرة لـه والمقابلة التي أدلى بها وصرح عن مجموعة من المعلومات الأساسية عن حياته ومسيرته المهنيـة والتي تكاد أن تكون جزء مهم من قصة نجاحه عبر السوشيال ميديا هو أحد رواد المجال الثقافي في عدد أفرادها مكونين من سبعة أفراد يسكنون في محافظة دسمان الكويتية، وفي ضوء هذه المعلومات سنتعرف على منصور ال زايد الهاجري كم عمره.

منصور ال زايد الهاجري ويكيبيديا

منصور آل زايد شخصية مشهورة اشتهر من خلال سناب شات وانستقرام، أو الـمحتوى الجيد الذي يضيفه عبر اليوتيـوب وولـد في محافظة دسمان الكويتية ودرس في كلية الإعلام، ومن ثم درس الوسائط المتعددة في كلية IT، ساعده شقيقه الأكبر في إنشاء قناة وتقديم محتوى جديد، عبر مواقع السوشيال ميديا، فكان هذا أحد أبرز محطات نجاحه وتقدمه في عالم السوشيال ميديـا هـو الأمر الذي جعله يجلب عدد كبير من متابعيه.

إخوان منصور آل زايد الهاجري

منصور آل زايد الهاجري لديه ثلاثة من الأخوة واثنتين من الأخوات، وهو نـاشط اجتماعي ينتمي إلى أحد أبـرز وأكبر القبائـل العربيـة المشهورة في الكويت إلـا أن هذا الامر منحه قصة نجاح جديدة، لتكون هي الأولى الفريدة التي أضيف في مسيرته سواء كان ذلك على الصعيد العلمي أو العملي.

منصور آل زايد الهاجري من اي قبيلة

منصور آل زايد الهاجري ينتمي إلى قبيلة الهاجري، وهي قبيلة قحطانية تعود إلى بنو هـاجر العشيرة، والـتي نشأت من بطن بني عبيد الذين كانت منازلهم قريبة جدا من سراة  كما وكان يترأس هذه القبيلة سيد هاجري إلى جانب أنها من القبائـل التي حضنت مجموعة كبيرة من العشائر القريبة منها، إضافة إلى ما قدمته من شيوخ وعلماء ونشطاء في مجالات متعددة على مـدار السنوات الماضية.

كم طول منصور ال زايد

منصور آل زايد الهاجري ناشط اجتماعي، يتميز بإطلالته وظهوره المستمر عبر منصات مواقع التوصل، إلى جانب أنه يتميز في طول قامته وجمال شخصيته ورشاقته حيث يبلغ طوله 1.77 مترا، فهو الأمر الذي دفعه لأن يكون متميزا ومبدعا بكل شيء.

هنا في مقالنا نكون قد تعرفنا على منصور ال زايد الهاجري كم عمره، وهو شاب وناشط كويتي يقدم محتوى هادف عبر اليوتيوب، ويبلغ من العمر 26 سنة، فهو من مواليد عام 1997حسب ما ذكر عبر منصات مواقع التواصل.

السابق
مازن الناهض السيرة الذاتية
التالي
من هم ديانا وروما ويكيبيديا