منوعات

مسلسل duty after school الحلقة 1

مسلسل duty after school الحلقة 1، إن مسلسل duty after school، وهو سلسلة من أحداث الويب الـدرامية الكورية الجنوبية التي تتحدث لنا عن حكاية Homework After School  وأحد أهم الحكايات التي تتحدث لنا عن الأسلوب في حل الواجبات ما بعد المدرسة، وبالاستناد على تلك الرواية التي تحمل ذات الاسم، فإن الجمهور على موعد مع عرض أحداث الحلقة الأولى من المسلسل المكون من 6 حلقات، وموعد انطلاق أولى الحلقات سيكون في الحادي والثلاثين من شهر مارس لعام 2023.

مسلسل Duty After School الحلقة 1 مترجمة

أحداث مسلسل duty after school يستند على طاقم العمل والشخصيات الرئيسية التي تؤدي أدوارها على أكمل وجه، فهو عمل درامي من بطولة Shin Hyun- soo ، Lee Chun-ho وهما أحد أبرز القادة في فصيلة  تقدر كامل الأحكام العرفية الحازمة فيما بين الطلاب، في حين أن لديهم اهتمام كامل في الأطفال أكثر من أي أشخاص آخرين.

قصة مسلسل Duty After School كاملة

قصة المسلسل تبدأ بظهور بعض المخلوقات العجيبة الغريبة، والتي تتسبب بالكثير من الأضرار، وذلك من أجل زيادة القوة العسكرية الكورية، وبناءا على أحداث تلك القصة قامت الحكومة إعلان أن كافة الجامعات والمدارس ستلتحق بانتظام في قوات الاحتياط، وفي ذات الوقت يشعر الطلاب الآخرين في المراحل الثانوية بحالة من الخوف والارتبـاك، وذلك بسبب كافة المواقف المصيرية التي سيواجهونها.

من هم أبطال مسلسل Duty After School

أبطال المسلسل هم طاقم العمل الرئيسي الذي لعب دور كبير في نجاح قصة هذا المسلسل وبالتالي فإن أبرز الأسماء التي كان لها دور كبير في هذا المسلسل هم :-

  • Shin Hyun – soo مثل Lee Chun-ho، قائد فصيلة يقدر الأحكام العرفية، حازم مع الطلاب ويهتم بالأطفال.
  • MCM Mi بدور Park Yoon-young، مدرس صف في الصف 2-3 يعطي الأولوية لسلامة الطلاب.
  • Kim Ki-hee بدور Kim Chae-yul، طالبة عادية بدون طاقم أجنبي.
  • Lee Sun-Won في دور Kim Won-bin، مساعد الرقيب المخلص لـ Choon-ho.
  • Choi Moon Hee بدور Lee Na Ra، طالبة غامضة.
  • Kim Soo-geum في دور Kwon Il-ha، طالبة مفزعة بالصف الثاني والثالث تفعل ما تشاء.
  • Lee Yoon بدور Noh Ae Seul، طالبة هادئة نادرا ما تتعايش مع صديقاتها.

موعد عرض مسلسل Duty After School

الجمهور على موعد مع عرض مسلسل duty after school الحلقة الأولى على قناة تيفينج في تاريخ الحادي والثلاثين من مارس لعام 2023.

إن مسلسل duty after school الحلقة 1، أحد الأعمال الدرامية الكورية الجنوبية المشهورة، وهو المسلسل الذي يعرف باسم الخدمة ما بعد المدرسة، العمل الذي يروي ويتحدث لنا عن قصص الشباب بصورة خيال علمي.

السابق
اسماء بنات ملك البحرين وأعمارهم
التالي
من هي رانيا فتح الله زوجة أحمد صيام