منوعات

مسلسل ملح وسمرة الحلقة 1 قصة عشق

مسلسل ملح وسمرة الحلقة 1 قصة عشق، سجل مسلسل ملح وسمرة أعلى نسبة مشاهدة في الأيام القليلة الماضية، حيث حاز على اعجاب الكثير من المشاهدين من عشاق الدراما السعودية والتي كانت بدايتها عام 1969، مسلسل ملح وسمرة من أجمل المسلسلات السعودية التي تسلط الضوء على قضية مهمة تتمحور في طبيعة العلاقات الاجتماعية التي يتخللها أزمات ومشاكل عديدة تؤثر عليها بشكل مباشر.

قصة مسلسل ملح وسمرة

تدور قصة المسلسل السعودي ملح وسمرة حول امرأة تدعى فاطمة تواجه العديد من المشاكل بسبب شخصيتها الضعيفة، والتي تزيد من تفاقم الأزمات الامر الذي يجعلها تحاول جاهدة التخلص من هذا الضعف وبالفعل تنجح في نهاية المطاف من التغلب على ضعفها فواجه المواقف بقوة وحزم، كما يتناول المسلسل أزمات اجتماعية، تتوالى أحداث المسلسل في اطار التشويق والاثارة خاصة عندما تحاول فاطمة التغلب على ضعف شخصيتها.

أبطال مسلسل ملح وسمرة

شارك في مسلسل ملح وسمرة عدد من نجوم الدراما السعودية والذين استطاعوا تشكيل فريق عمل رائع، ومن هؤلاء الممثلين : سعاد الحسيني. وهدى حسين. وفاطمة الصفي. ونوف السلطان. وجمال الردهان. ومشعل المجيبيل. عبد الله الطراروة. منيرة محمد. سحر حسين ومن الجدير بالذكر أن مسلسل ملح وسمرة من تأليف حمد الرومي وإنتاج جمال سنان وإخراج علي العلي، من المفترض أن يتم عرض أولى حلقاته يوم الأحد الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والسعودية.

شخصيات مسلسل ملح وسمرة

تقوم الممثلة هدى حسين بتجسيد دور هند زوجة أنور الذي كان يعمل مديرا في مدرسة العصامي، ان هند هي سيدة خمسينية تتمتع بروح رياضية محبة للحياة فهي دائما ما تسعى لإتقان عملها كممرضة قائمة على رأس عملها منذ أكثر من 30 عاما، لذلك فان لها مكانة مرموقة بين زملائها، كذلك الحال لزوجها أنور الذي نجح في استغلال ورثته من والده وقام بشراء عمارة من أجل استثمار أمواله بطريقة جيدة .

يعرض مسلسل ملح وسمرة ابتداء من الاحد وحتى الأربعاء في تمام الساعة الثالثة بتوقيت جرينتش، ويعاد الساعة الواحدة صباحا، كما يعرض في تمام الساعة الرابعة بتوقيت الجزائر، ويعاد الساعة الثانية صباح بتوقيت الجزائر.

السابق
قصة مسلسل جول جمال
التالي
فيلم snakes on a plane ايجي بست مترجم