منوعات

مسرحية بالفرنسية للسنة الثانية إعدادي مكتوبة

مسرحية بالفرنسية للسنة الثانية إعدادي مكتوبة، العديد من المسرحيات التي يهتم بها الناس في الوطن العربي ومن بينها ما يكون مترجم الى اللغة العربية ومن بينها يكون مترجم الى اللغة الفرنسية ويعتبر هناك العديد من الادوار التي يهتم بها الناس في الكثير من الدول العربية كما ان للمسرحية العديد من المجالات التي يستمتع بها الناس في كافة مناطق العالم ويتم من خلال المراحل الدراسية تقسيم العديد من المواد في المنهج الى عدة لغات متعددة منها الفرنسية ومن خلالها يكون هناك فصول لها اهتمام كبير بين الناس في العالم.

مسرحية للسنة الثانية اعدادي

كان يا ما كان، كان هناك صياد عجوز يعيش في كوخ صغير مع ابنته سارة التي تبلغ من العمر عشرون سنة.
Il était une fois, un vieux êcheur habitait dans une petite cabane avec sa fille Sara qui avait 20 ans.
يخرج كل ليلة بقاربه الصغير لصيد السمك الذي يبيعه في اليوم التالي.
Il sortait toutes les nuits avec sa petite barque pour êcher des poissons qu’il vendait le lendemain.

مسرحية بالفرنسية ثانية اعدادي

ذات ليلة، عندما سحب الصياد شباكه من البحر ، فوجدها فارغة ، حاول مرة أخرى ، وعندما سحب شباكه سمع صوتا رقيقا قادما من الشباك إنها سمكة عجيبة تناجده: “أترجاك يا صياد ، أعدني إلى البحر و يمكننا مساعدتك
كان الصياد متفاجئًا ولم يعرف ماذا يفعل فقرر أخيراً إعادة السمكة إلى البحر، فأخذها بلطف بين إصبعيه و ألقى بها في الماء. شكرت السمكة الصغيرة الصياد.
une nuit, lorsqu’il retirait son filet de la mer, il le trouve video, il essaye autre fois, quand il retirait son filet il entend une voix douce vient du filet s était une poisson émerveille é qui implora : “s’il vous plaît pêcheur, remit moi à la mer et je peux t’aide ”

معلومات عن المسرحية

عند عودته وجد ابنته واقفة أمام باب كوخه ؛ كانت سعيدة جدًا وأخبرته أن رجلاً قد جاء وأحضر معه صندوقًا مليئًا بالقطع الذهبية.
عاد الصياد من جديد إلى شاطئ البحر ، الذي كانت هائجا وأمواجه عالية و أخذ ينادي لفترة طويلة بكل قواه “أيتها السمكة الذهبية.
à son retour, il trouva sa fille devant la porte de sa cabane; il était très contente et lui annon ça qu’un homme était venait et lui apporter un coffre plein de pièces d’or.

تعد المسرحيات من الاشياء التي اهتم بها الناس في كافة مناطق العالم العربي منذ سنوات متعددة وكبيرة.

السابق
قصة قصيرة بالفرنسية مترجمة بالعربية
التالي
ما هو برنامج hogg