منوعات

مذهب علي البليهي سني ام شيعي

 

مذهب علي البليهي سني ام شيعي، برز في عالم كرة القدم العديد من اللاعبين المتميزين، ويعتبر اللاعب علي البليهي من ضمن أبرز وأشهر لاعبي كرة القدم، فهو قد شارك في اللعب لدى نادي الهلال، فهو يمتلك العديد من المهارات المتنوعة في اللعب، وهذه المهارات التي يمتلكها قد أهلته من أجل المشاركة فب العديد من الاندية العالمية.

من هو علي البليهي ويكيبيديا

يُعد علي البليهي لاعب مشهور في كرة القدم، فهو سعودي لجنسية، ولقد شارك في اللعب في مركز الدفاع في نادي الهلال، حيث أنه يمتلك العديد من المهارات المتنوعة في اللعب، وكما أنه بسبب البطولات التي قدمها شارك مع المنتخب السعودي لكرة القدم، وكان سابقاً من أبرز لاعبي نادي الامل ونادي النهضة، وكما أنه قد وقع من أجل اللعب مع نادي الفتح في عام 2015م، وذلك لمدة ثلاث سنوات بمبلغ قدره 20 ميون ريال.

مذهب علي البليهي سني ام شيعي

علي البليهي لاعب متميز، وهو يعتنق الديانة الإسلامية، وهو سني الطائفة، حيث أنه قد وُلد لأب وأم مسلمي الديانة، وهو من مواليد المملكة العربية السعودية، وهو يعتبر من مواليد مدينة البكيرية في منطقة القصيم في المملكة العربية السعودية، وهو حالياً يعيش في الرياض، ولقد شارك في اللعب لدى العديد من الأندية الرياضية المهمة في كرة القدم السعودية.

كم عمر علي البليهي

وُلد اللاعب علي البليهي في الحادي والعشرين من شهر نوفمبر لعام 1989م، وهو يبلغ من العمر ثلاثة وثلاثين عام، ويعتبر من لاعبي المملكة العربية السعودية، ويبلغ طول هذا اللاعب 1.82 متر، ولقد شارك في اللعب في مركز الدفاع مع نادي الهلال، ولقد كان علي من ضمن اللاعبين المشاركين في المنتخب السعودي في كأس العالم لعام 2022 في قطر.

من هي زوجة علي البليهي

يتساءل العديد من المحبين للاعب علي عن زوجته، فهو لا يرغب في الحديث عن حياته الخاصة، فالكثير من الشخصيات في المملكة العربية السعودية يرغبون في التعرف على زوجته، ولكنه لم يتحدث عن زواجه، ولا عن حياته الخاصة، وكما أنه يعتبر من الشخصيات قليلة الظهور في الإعلام.

في الختام تعرفنا على اللاعب علي البليهي، فهو لاعب سعودي الجنسية، ولقد شارك في اللعب مع نادي الهلال السعودي، هو سني المذهب.

السابق
محمد البريك من اي قبيلة
التالي
هل محمد العويس شيعي ام سني