منوعات

متى موعد عرض مسلسل النار بالنار

متى موعد عرض مسلسل النار بالنار، يعتبر مسلسل النار بالنار من أبرز المسلسلات الرمضانية المنتظرة في الشهر المبارك، حيث ينتظر بفارغ الصبر محبين الدراما العربية الشامية هذا المسلسل، الذي تم أخذ أحداثه من رواية ويليام شكسبير واسمها تاجر البندقية، حيث تدور الأحداث حول حارة شعبية من حارات الشام القديمة التي يتم فيها مناقشة العمل العنصري الذي يتعرض له السوريون من اللبنانيين، وهو عمل فني درامي مشترك بين نجوم التمثيل في الأراضي العربية السورية واللبنانية.

موعد عرض مسلسل النار بالنار

حرص عدد كبير من المتابعين والمستخدمين في العالم العربي والخليجي على معرفة كل التفاصيل والمعلومات الخاصة حول المسلسل، حيث يتم من خلال المسلسل معرفة تفاصيل تلك الأحداث التي تتحدث حول التمييز العنصري الذي عاشه اللاجئون السوريون في البلاد العربية اللبنانية، سيتم عرضه خلال شهر رمضان 2023 وسوف يعرض على عدة قنوات عربية، بما في ذلك قناة LBC اللبنانية، سيعمل أيضا بطاقم عمل متميز يضم الفنان السوري عابد فهد والفنانة اللبنانية كاريس بشار وغيرهم من الممثلين الموهوبين.

ما هي القنوات الناقلة لمسلسل النار بالنار

يتم عرض المسلسل الدرامي الشامي النار بالنار من خلال القنوات التلفزيونية المرئية، حيث يعد المسلسل من المسلسلات المنتظرة في شهر رمضان المبارك، من بين تلك القنوات التي ستقوم بعرض المسلسل هي قناة ON، التي تحظى بمتابعة شاسعة جداً وكذلك شاشة ON. كما سيتم عرض العمل حصريا عبر قناة أون تايم في رمضان. يتنافس المسلسل مع العديد من الأعمال الدرامية في منافسة شرسة بين الكوميدي والدراما والأكشن.

قصة مسلسل النار بالنار

مسلسل النار بالنار تم اقتباسه من خلال مسرحية تاجر البندقية التي قام بكتابتها الكاتب الروائي العالمي وليام شكسبير، تدور الأحداث في حارة شعبية حيث يناقش العمل العنصرية التي يتعرض لها النازحين السوريين من اللبنانيين في لبنان وما يحيط بها من أفعال في المجتمعات اللبناني، وتظهر تلك القصة كل العقبات والمشاكل في قالب الدراما بشكل تشويقي.

ضم المسلسل نخبة من نجوم الفن والتمثيل في الجمهورية العربية السورية واللبنانية منهم النجمة كاريس بشار التي تقوم بدور ليلى، وعابد فهد وطوني تميم وزينة مكي وبعض من الوجوه الفنية الجديدة.

السابق
قصة مسلسل النار بالنار وابطال العمل
التالي
من هو زوج ماجدولين الادريسي