منوعات

متى موعد عرض مسلسل العربجي

متى موعد عرض مسلسل العربجي، تنتشر مع بداية شهر رمضان الفضيل الكثير من الأعمال الفنية والدرامية المميزة التي حرص عدد كبير من المتابعين والمستخدمين في البلاد العربية والخليجية على مشاهدتها، من بين تلك الأعمال الفنية هو مسلسل العربجي، الذي يشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن العربي السوري، من بينهم الفنان القدير باسم ياخور، حيث يتحدث المسلسل عن مهنة كانت منتشرة في حقبة بداية القرن العشرين الماضي وهي العربجي.

مسلسل العربجي ويكيبيديا

عبدو هو الفنان السوري الكبير باسم ياخور الذي يقوم بدور العربجي في المسلسل الشامي الدرامي المشوق، حيث يقع في حب فتاة تدعي ناجية وترفضه، يتميز المسلسل بقدرته على جذب جماهيرية كبيرة بسبب اتساع نطاق قصته وتعدد المشاهد الممتعة. يعتبر مسلسل “العربجي” أحد الأعمال الدرامية التاريخية التي تحكي حكاية شعبنا العربي وعاداتنا وتقاليدنا الأصيلة، والتي يمكن الاستمتاع بها في شهر رمضان المبارك.

موعد عرض مسلسل العربجي

يرغب عدد كبير من المتابعين والمستخدمين من محبين مسلسل العربجي في معرفة الموعد الخاص بهذا المسلسل الدرامي الجميل والرائع، حيث يتم عرضه في شهر رمضان المبارك، ويشارك في هذا العمل نخبة من نجوم الدراما السورية، ومن المقرر عرضه على عدد من القنوات العربية الشهيرة في الأسبوع الأول من الشهر الفضيل، العرض سيكون في الثاني والعشرين أو الثالث والعشرين من شهر مارس/آذار على عدد من القنوات العربية الشهيرة.

القنوات الناقلة لمسلسل العربجي

يتم عرض مسلسل العربجي عبر القنوات التلفزيونية الدرامية في شهر رمضان المبارك في عام 2023، حيث ينتظر العديد من الأشخاص في العالم العربي والخليجي، المسلسل، سيكون عرض المسلسل على قناة الرؤيا وقناة روتانا، إضافة إلى قناة سوريا دراما وقناة دبي. يمكن للجمهور الاستمتاع بمشاهدة عروض المسلسل المثير والذي يجمع بين الدراما والإثارة، والتي حققت نجاحاً كبيرا منذ البداية.

يتحدث المسلسل عن قصة شاب شامي يواجه العديد من التحديات في حياته المعقدة، وهو من بطولة الفنان الكبير باسم ياخور ونخبة من نجوم العمل الفني السوري، وسيتم عرضه عبر القنوات التلفزيونية العربية والسورية الخاصة بالدراما والمسلسلات.

السابق
قصة مسلسل العربجي وابطال العمل
التالي
قصة مسلسل النار بالنار وابطال العمل