منوعات

متى اعتزل مسعود اوزيل

متى اعتزل مسعود اوزيل، واحد من أبرز اللاعبين في العالم الاجنبي والعربي، حيث برز في صفوف المنتخب الألماني لكرة القدم، من خلال تألقه ومهاراته وسرعته في الاستحواذ على الكرة، إنه اللاعب الألمانية الجنسية ذو الأصول التركية مسعود أوزيل، لعب للعديد من الأندية الأجنبية والأوروبية في عدة دوريات عالمية لعل من أبرز الدوري الإسباني لكرة القدم مع نادي ريال مدريد الإسباني وحقق معه العديد من البطولات العالمية والمحلية.

من هو مسعود أوزيل ويكيبيديا السيرة الذاتية

يعتبر اللاعب الألماني مسعود أوزيل من نجوم الدوري الأوروبي وتدرح في اللعب مع الكثير من الأندية العالمية، مولود في تاريخ الخامس عشر من شهر أكتوبر لعام 1988ميلادي، كانت بداية حياته الكروية مع نادي شالكة الألماني في عام 2006 ميلادي، وانضم إلى نادي ريال مدريد في عام 2008 ميلادي، سجل عدة أهداف ونجاحه الأكبر وشهرة أوسع عندما انضم إلى ريال مدريد. شهرة عالمية ، تمكن من الفوز بالعديد من الألقاب مع ريال مدريد لكنه غادر. فنربخشة.

كام عمر مسعود أوزيل

يحرص عدد كبير من محبين رياضة كرة القدم على متابعة ومعرفة كل المعلومات الخاصة حول اللاعب الألماني الشهير ذو الأصول التركية مسعود أوزيل، فهو يبلغ من العمر اليوم أربعة وثلاثون عاما، مكن من دخول الهواء العالمي في سن مبكرة ، معروف بتشابه المنتخب الألماني مع أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان، متزوج من الفنانة التركية الشهيرة أمينة جولشا بعد علاقة حب وغرام بدأت في عام 2019 وانتهت في عام 2019 ميلادي بالزواج.

تفاصيل اعتزال مسعود أوزيل الكرة

يلعب مسعود أوزيل حاليا في الدوري التركي الممتاز، حدث بينه وبين المدرب خلاف بعد أن قام باستبعاد من الفريق، المدرب هو اسماعيل كارتل، لكن تفاصيل وحقيقة اعتزال النجم الألماني مسعود أوزيل فهي غير صحيحة وأن اللاعب لا يزال يمارس رياضة كرة القدم، ولم يتحدث أحد أن اللاعب مسعود أوزيل اعتزال اللعب، لكن هو خلال مع مدرب فريقه الحالي فنربخشة اسماعيل كارتل.

اللاعب مسعود أوزيل يعتنق الديانة الإسلامية، هو مواطن ألماني الجنسية تركي الأصل، ديانته الإسلام، وكان يشير للعديد من الإشارات في الملعب تظهر محبته للاسلام.

السابق
شمايل السنافي عمرها
التالي
كنزة مرسلي عمرها