منوعات

ما الذي قتل ميكي ماوس

ما الذي قتل ميكي ماوس، تعد قصة مقتل ميكي ماوس واحدة من أكثر القصص التي انتشرت على نطاق واسع كبير عبر كافة منصات مواقع السوشيال ميديا مؤخرا، وحول السبب الذي قتل على إثره ميكي ماوس، كان بسبب إعلان فتوى أحد مشايخ السعودية بقتله، وهذا الأمر دفع سهام الاتهام تتجه نحوه، كما وذكرت أحد المواقع العربية أن من قام بقتل ميكي ماوس شخص تم تصنيفه من قبل الجماعات الإرهابية لم يتم القبض عليه حتى اللحظة، لكن استمرت هذه القضية بإدلاء تعليقات سيئة صوبت نحوها.

معلومات عن ميكي ماوس

لقد حظيت شخصية ميكي ماوس بالشعبية الكبيرة التي حصلت على شهرتها العالية في عالم ـWalt Disney  والتي تم نشرها من قبل الشركة الراعية لها في العام 1928، ومع توالي الأيام التي بدأت معها عرض الحلقات الكرتونية من ميكي ماوس كانت قد حظيت باهتمام الجميع واعجب بها الكبار والصغار، إليكم أبرز المعلومات عن شخصية ميكي ماوس.

  • ميكي ماوس هو أشهر شخصية في عالم الأطفال والرسوم المتحركة، ظهر على شاشة التلفزيون في أول عمل له منذ عام 1928.
  • تعرفت على ميكي ماوس وهو يرتدي بنطالا أحمر وأحذية صفراء وقفازات بيضاء صورها والت ديزني بشكل جميل للغاية.
  • صديقة ميكي ماوس هو ميني ماوس ولديها كلب مشهور يدعى بلوتو، صديقاتها من البط والمكسرات، ولديها أخت أكبر منها تدعى إميليو.
  • أصبح ميكي ماوس المضيف لأول شخصية كرتونية تحقق النجومية في هوليوود.

كيف مات ميكي ماوس ؟

في أنباء وأخبار مؤسفة ومحزنة للغاية كانت شركة والت ديزني، قد أعلنت خبر وفاة شخصية الأطفال والرسوم المتحركة ميكي ماوس، والتي كانت تعد الشخصية الأكبر شهرة وشعبية في العالم، فكان يحبه كلا من الصغار والكبار وكل من هم بمتابعته  ومشاهدته في الساعات الأخيرة كانت الشركة قد عقدت مؤتمرا صحفيا بعنوان Magic وكانت قد قدمت فيه كل ما يتعلق في شخصية ميكي ماوس، وكانوا قد أخبروا محبي ميكي بالخبر الحزين حول وفاته فكان قد وصل الحد ذاته أنه هذا الخبر لم يصدقه أحدا من الجمهور، كانت قد فقدت الشركة أحد نجومها السوبر، لأن الخبر قد تأكد ونشر في أكثر من صحيفة ووثيقة أجنبية وعربية.

الفتوى التي قتلت ميكي ماوس

ميكي ماوس قد توفي على إثر فتوى أصدرها المفتي السوري الشيخ محمد المنجد، والذي كان دائما ما يدلي ويصرح بتصريحات دينية غريبة عن تلك الشخصية، فكانت هذه واحدة من الفتاوي التي أثارت جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل.

تعد شخصية ميكي ماوس الكرتونية، واحدة من أجمل الشخصيات التي جسدت لنا برنامجا شيقا، كان قد حصدت على الملايين من الإعجابات والمشاهدات من قبل الجمهور والمشاهدين من مختلف دول العالم.

السابق
بحث حول الطاقة المستعملة 7 أساسي
التالي
ما هي ديانة جرانيت تشاكا