منوعات

ماهو ال VPN للاندرويد

ماهو ال VPN للاندرويد، اسمها باللغة العربية الشبكة الخاصة الافتراضية، وهو اختصار باللغة الإنجليزية كما يكتب VPN حيث يتم الشرح لكم متابعينا الكرام لماذا تم تسميته بهذا الإسم وهو التعريف الخاص بهواتف الأندرويد، حيث يتيح استخدام الأجهزة الإلكترونية الخاصة الغير متصلة فعليا بشبكة إمكانية الدخول إلى شبكات الإنترنت بشكل آمن وسريع.

ماهو ال VPN ويكيبيديا

التعريف الخاص بالشبكة الإفتراضية الخاصة التي هي من الشبكات الوهمية التي يتم انشائها من أجل تشفير البيانات الخاصة بالمستخدمين بواسطة الدخول إلى أي من مواقع الويب الخاصة، بجانب أنه يساعد في الحفاظ على سرية تصفح الإنترنت وحجبها عن الجميع وخصوصا المشتركين في نفس شبكة الواي فاي ، بل إن الـ VPN يُتيح أيضًا القدرة على فتح المواقع المحظورة في أي منطقة.

ما هو ال vpn للاندرويد

في هذه الفقرة متابعينا الكرام نقدم لكم التعريف الخاصة حول الشبكة الافتراضية الخاصة، التي تكون على أجهزة الأندرويد، فهي لا تختلف كثيرا عن أجهزة الحاسب الآلي، فهي تساعد في الحصول على العديد من الفوائد والمميزات، التي لعل من أبرزها السرية والخصوصية المتناهية، ويتم توفيرها من خلال الشبكة الافتراضية الخاصة عند عملية تصفح الإنترنت بواسطة الأجهزة الخلوية الهاتفية، بجانب أن العديد من متصفحات الويب الخاصة بأجهزة الأندرويد قد أصبحت مزودة بتقنية الفي بي إن.

كيفية تثبيت VPN على اندرويد باستخدام برامج VPN

هناك العديد من الطرق التي من خلالها يتم تثبيت الشبكة الافتراضية اخلاصة، دون حدوث أي مشاكل، وهي من الخيارات القوية التي سنقوم بعرضها في هذه الفقرة والتي تتمثل فيما يلي:

  • يجب تحميل البرنامج على جهازك، هنا نختار ExpressVPN ونقوم بتحميله، وعند اكتمال التنزيل ، انقر فوق “تثبيت Install” لتثبيته.
  • بعد ذلك قم بالضغط على “فتح Open”.
  • بمجرد تشغيل التطبيق أدخل بيانات الاعتماد الخاصة بك وحدد زر الطاقة للاتصال بـ VPN باعتماد نفس الخطوات السابقة.

تعد الهواتف الذكية هي من أبرز الأجهزة الخلوية الحديثة التي وصل العالم اليوم إلى اختراعها، ويعمل بشكل مستمر على تطويرها، فهي أصبحت جزء أساسي من حياته التي يعيشها.

السابق
ما هو VPN في الآيفون
التالي
شرح بالصور لطريقة تشغيل VPN