منوعات

كيفية نقل شريحة eSIM إلى جهاز آخر موبايلي

كيفية نقل شريحة eSIM إلى جهاز آخر موبايلي، كل ما نريد معرفته حول آلية تحويل شريحة eSIM إلى جهاز آخر، سواء كان جهاز iPhone أو أحد أجهزة الأندرويد، فلا بد من معرفة الطريقة التي تمكننا من استخدام الـإعداد اليدوي eSIM، لمعرفة كيفية التنقل أو تحويل الشريحة إلى نظام آخر إن هذا من الصور الرقمية التي تتوافق مع عدد من المعايير التي تتيح لمستخدم الشريـحة أن يكون بحالة نشطة فيما يتوافق مع خطة الهاتف دون الاعتماد على نظام مشغل شريحة آخر، والاعتماد عليه دون الحاجة لبطاقة فعلية.

كيف انقل الشريحة الإلكترونية من جهاز لأخر موبايلي

في حال كنت ترغب في تحويل نظام الشريحة ونقلها من eSIM وتحويل نظام الخدمة إلى موبايلي، فإن هذا يحتاج إلى تـوثيق كل ما يرتبط في مجموعة eSIM، فلا بد من متابعة الخطوات والمعايير، والتي من خلالها يتم الخدمة الأكثر سرعة واستجابة في نـظام الخدمة ومن أبرز الطرق لتحويل الخدمة.

  • iPhone XS أو iPhone XS Max أو iPhone XR أو أحدث.
  • مشغل الهاتف المحمول أو مزود الخدمة الذي يقدم خدمة eSIM.
  • يجب أن يكون الهاتف الجديد متصلاً بشبكة Wi-Fi.

نقل شريحة eSIM إلى جهاز آخر stc

آلية التحويل من نظام خدمة شريحة eSIM، إلى نظام خدمة شريحة stc، ونجد هناك مجموعـة من الاعدادات التي من خلالها يتم استرجاع البيانات التي تظهر أمامك على الشاشة، وهي من الأمور والحالات التي يتم دمجها في حال كان المشغل، ويدعم نظام تنشيط بطاقة eSIM، وذلك من أجل نجاح اعداد عملية النقل السريع والتحويل للخدمة الجديدة، بـالتالي نجد أن هناك بعض الطرق التي تسمح لتحويل النظام من خلال تطبيق الخدمة الخاصة في محول النظام.

نقل شريحة eSIM إلى جهاز آخر زين

يعد نظام بطاقة وشريحة احد من أهم الأنظمـة التي يتم من خلالها الاستفادة من كافة الخدمات التي تسهل عملية وآلية التعيين الرقمي وذلك بالاعتماد على الاعدادات والخدمات اللوحية والرقمية التي يمكنك تنفيذها بمجرد أن يتم شراء بطاقة جديدة وبالتالي نجد أن الحالة يتم الاتصال فيها أثناء التحويل الجديد لا بد من فهم آلية نقل شريحة eSIM إلى جهاز آخر زين.

بعد إعداد جهازك، يمكنك نقل eSIM يدويا من جهاز آخر، ولكي تفعل هذا، اتبع هذه الخطوات ملحوظة نقل eSIM، متاحة لسلسلة iPhone X أو الأجهزة الأحدث التي تعمل بنظام iOS 13.1 أو أحدث.

  • انتقل إلى الشاشة الرئيسية. حدد الإعدادات.
  • حرك الماوس لأسفل. حدد موبايل.
  • حدد إضافة خطة المحمول.
  • حدد رقم eSIM الخاص بك.
  • حدد إضافة خطة المحمول.
  • حدد موافق.

تعد آلية نقل شريحة eSIM إلى جهاز آخر موبايلي، واحدة من الطرق السهلة التي تدفع المواطن للاستفادة من الخدمات التي تسهل عليه تطبيق أحد الخدمات التي تمكنه من وضع نظام او برامج معين يكاد أن يكون جزء مهم من الخدمة.

السابق
VPN سعودي أندرويد مجاني
التالي
الصلوات الشعبانية مكتوبة مفتاح الجنان