منوعات

كتاب فن التفاوض pdf مايكل ويلر

كتاب فن التفاوض pdf مايكل ويلر، يعتبر الكاتب الامريكي من الشخصيات التي اهتم بها الملاين من الناس في العالم كما أن الكاتب العديد من الأعمال التي ظهر من خلالها والف ملايين من المواضيع التي استمتع بها الكثير من الناس على مدار السنوات المتعددة ويعتبر من الشخصيات التي لاقت اهتمام كبير في مختلف دول العالم، وحظي بشعبية واهتمام كبير ويعتبر تحميل الكتاب من الأشياء التي لها المكانة بين الناس، وتنقل الكاتب بين مدن وقرى متعددة في أمريكا ويعتبر من المؤلفين الذين لهم شعبية بين الكتاب والإعلاميين على مدار سنوات مختلفة وكثيرة.

نبذة عن الكاتب

مايكل ويلر Michael Dweller هو كاتب مسرحي وكاتب سيناريو وكاتب أمريكي، ولد في 1942 في نيويورك في الولايات المتحدة، ولد في ويلر في مدينة نيويورك وعاش في نيفادا وماساتشوستس ولندن ونيويورك التحق بالعديد من المداسر في امريكا ويعتبر من الشخصيات التي اهتم بها السكان في العالم، كما ان الكتب له حققت نجاحات وانجازات مختلفة في السنوات المتعددة.

كتاب فن التفاوض

خريطة التفاوض الخاصة بك ينبغي أن تبدأ من خلال تحديد هدفك النهائي، او الهدف المتاح تنفيذه، جنبًا إلى جنب مع بعض الخطوط الأساسية، أو اقل النتائج المقبولة بهذه الطريقة، إذا لم يقبل شريكك في المفاوضات هدفك النهائي، سيكون لديك  شيء آخر أقل تتكئ عليه. الخطوط الأساسية لتفاوضك مهمة، يعتبر من الكتب التي انتشرت في العالم كثيرا في الفترة الاخيرة.

تحميل كتاب فن التفاوض

هناك ورشات عمل المؤلف عن التفاوض، غالبا ما يستخدم المثال عن صاحب شركة صغيرة يريد توسيع نطاق عمله عن طريق شراء شركة صغيرة أخرى في المدينة لسوء حظه، لم يتجاوز أكبر عرض يستطيع تقديمه توقعات الحد الأدنى لمالك الشركة الصغيرة الأخرى لذا عرض صاحب الشركة الصغيرة بيع شركته الخاصة إلى الطرف الآخر، وتوصل إلى اتفاق مربح جدًا خرج به    من عملية المفاوضات.

يعتبر من الكتب التي حققت نجاحات وانجازات مختلفة في العالم وحقق العديد من الانتشار في العالم وتابع الكتاب الكثير من السكان في العالم.

 

 

السابق
تحميل كتاب مسائل شخصية مصطفى أمين pdf
التالي
علاج الغازات عند القطط الصغيرة بالاعشاب