منوعات

قصة قصيرة بالفرنسية مترجمة بالعربية

قصة قصيرة بالفرنسية مترجمة بالعربية، كثير من القصص التي تم ترجمتها الى اللغة العربية والفرنسية والانجليزية والعديد من اللغات المختلفة كما ان قصص مختلفة تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ويهتم بها نسبة كبيرة من الناس في الكثير من المناطق العربية وتعد قصص الادب والكثير من القصص لها ترجمة مختلفة ويعتبر مواقع التواصل الاجتماعي لها مكانة في كافة دول العالم ومن خلالها يكون هناك مجالات مختلفة للترجمة في القصص الكثيرة، ومن المعروف ان اللغة الفرنسية لها اهتمام كبير في دول العالم ويتم دراستها في مراحل علمية متنوعة.

معلومات عن القصص

من خلال مواقع التواصل الاجتماعي يكون هناك اهتمام كبير في العديد من المواقع على القصص التي يدرسها ويتم ترجمتها بين الناس في العالم ومن المعلوم ان اللغة الفرنسية لها المجالات التي استمتع بها الناس ومختلف الطلاب على مدار اوقات مختلفة وكثيرة ومن المعروف ان قصة الحصان الي انتشرت من القصص التي رغبها ملاين من الناس في مختلف الدول العربية.

قصة الحصان بالفرنسية

Puis-je monter à cheval maman Sara a demandé à sa maman Sara adorait monter à cheval Elle montait à cheval presque tous les samedis “D’accord chérie, prépare-toi à partir” a déclaré sa mère Sara était heureuse Elle entra dans sa chambre Elle enfila ses chaussettes roses Elle enfila ses baskets roses Elle attrapa son chapeau rose Elle est allée à la porte d’entrée “Je vais attendre dans la voiture”, a-t-elle dit à sa maman “D’accord, je serai là dans une minute”, a déclaré sa maman. Sara a ouvert la portière de la voiture Elle s’assit sur le siège avant Elle a mis son chapeau Elle était excitée.

ترجمة قصة الحصان بالعربي

هل يمكنني ركوب حصاني أمي سألت سارة والدتها أحبّت سارة ركوب حصانها كانت تستقل حصانها كل يوم سبت تقريبًا قالت والدتها “حسنًا عزيزي استعد للذهاب” كانت سارة سعيدة ذهبت إلى غرفة نومها ارتدت جواربها الوردية ارتدت حذائها الوردي أمسكت بقبعتها الوردية ذهبت إلى الباب الأمامي. قالت لأمها سأنتظر في السيارة قالت والدتها حسنًا سأكون هناك بعد دقيقة فتحت سارة باب السيارة جلست في المقعد الأمامي. ارتدت قبعتها كانت متحمس.

تعد القصص لها المكانة في كافة دول العالم العربي كما ان للقصة مجالات متعددة ويدرسها الطلاب في المراحل المختلفة.

 

السابق
موضوع حول المساواة بين الرجل والمرأة
التالي
مسرحية بالفرنسية للسنة الثانية إعدادي مكتوبة