الشخصيات والمشاهير

قصة بندر القرهدي ومن هو قاتله

قصة بندر القرهدي ومن هو قاتله، بدر القرهدي يعتبر من الشخصيات التي انتشرت قصته بشكل كبير في المواقع الالكترونية، فهو يعتبر أحد الشخصيات التي وُجدت مقتولة، وكان السبب في قتله هو صديقه، فتم العثور عليه محروقاً في سيارته على يد أحد أصدقائه، ولكن تم القصاص من القاتل، وتنفيذ حكم الإعدام بحقه، وهذه القصة أحدثت ضجة كبيرة في العالم العربي بشكل كبير.

ما هي قصة بندر القرهدي

يُعد بندر القرهدي كابتن طيارة سعودي، وهو تم قتله بطريقة وحشية في سيارته، فتم تقييده في السيارة من خلال الحبال، وسكب البانزين عليه في داخل سيارته، وإشعال السيارة به، وبعدها اندلعت النيران في كل مكان، ولم يجد أي أحد يُنقذه، وذلك لأن هذا الأمر صعب، ويستحيل إنقاذه، وهذه العملية حدثت في جدة، ولم يتمكن أي أحد من تقديم المساعدة له، وبعدها فارق الحياة، وذلك بعد فترة قصيرة من خروجه من السيارة.

من هو قاتل بندر القرهدي

يُعد قاتل بندر القرهدي هو “بركات بن جبريل بن بركات الكناني”، وهو يعتبر صديق الضحية، ويُعد بركات شاب سعودي الجنسية، ودعى صديقه من أجل عملية الصلح، وذلك بعد أن كان على خلاف مع صديقه، ولكن هذه العملية كانت مُخطط لها، وذلك من أجل قتله وحرقه حيّاً، وهذا الحريق تسبب في حرق أربع سيارات مجاورة له.

ما هو سبب قتل بندر القرهدي

لقد قام صديق بندر بدعوة صديقه الى مكان معين، وذلك من أجل الصلح بينهما بعد خلاف قديم، ولكن هذا الرجل استدرج صديقه من أجل أن يقوم بقتله، وذلك بعد عملية التخطيط التي قام بها، فقام بربطه بالحبال، وبعدها سكب عليه البنزين، وأشعل السيارة به، وبعد أن تم التحقيق في هذا الأمر كشفت الكاميرات في المكان الفاعل، وتم القبض عليه، وبعدها اعترف بجريمته الشنعاء التي قام بها.

تنفيذ حكم القصاص من قاتل بندر القرهدي

لقد تم تنفيذ حكم القصاص من بركات قاتل صديقه بندر، وذلك في الخامس عشر من شهر حزيران لعام 2023م، فالمحكمة أقدرت على صك يقضي بثبوت جريمة بركات الكناني، وتم إصدار حكم بتنفيذ الإعدام بحقه.

في الختام تعرفنا على قصة بندر القرهدي، فهو تم قتله على يد صاحبة بركات، وذلك من خلال اشعال سيارته بالبنزين بعد ربطه بالحبال داخلها.

السابق
اين تم تصوير فيلم قندهار
التالي
كم دلخ في العالم