منوعات

فيلم twilight الجزء الثاني شاهد فور يو

فيلم twilight الجزء الثاني شاهد فور يو، الأفلام الأمريكية هي من أكثر الأعمال السينمائية التي تكون في الغالب منتشرة بشكل كبير في جميع أنحاء الوطن العربي والخليجي، حيث يحرص عدد من المتابعين على مشاهدتها، لذلك حرصنا على توفير لكم بعض المعلومات الخاصة حول فيلم الشفق وهو من ضمن الأفلام الأمريكية الجميلة والرائعة التي تم إصدارها في عام 2008 ميلادي، في إطار رومانسي جميل ورائع، وأخرجه المخرج الأمريكي الرائع كاترين هاردويك حيث تم أخذه من رواية بنفس الاسم للكاتبة الأمريكية ستيفاني ماير.

فيلم twilight الجزء الثاني شاهد فور يو ويكيبيديا

فيلم فانتازيا الفيلم الرومانسي الذي تم إنتاجه من خلال شركات إنتاج أمريكية تم أخذ الرواية من خلال سلسلة أفلام ملحمة الشفق، فهو بطولة نخبة من نجوم الفن والتمثيل في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تم تصوير الفيلم في مدينة واشنطن العاصمة بالولايات المتحدة الأمريكية في أوائل عام 2008 ميلادي، ليكون واحد من الأفلام الناجحة المميزة التي تم تحميلها في كثير من مواقع التواصل الإجتماعي ومواقع الإنترنت بصورة متكاملة ومتنوعة.

أبطال فيلم twilight الجزء الثاني شاهد فور يو

يشارك في بطولة فيلم الشفق نخبة من نجوم الفن والتمثيل في العالم الأجنبي بالولايات المتحدة الأمريكية، من بين هؤلاء الأبطال هم ما يلي:

  • بيلا سوان وتلعب دورها الفنانة كريستين ستيوارت فتاة تبلغ سبعة عشر عاما انتقلت من مدينة صغيرة في فوركس إلى فينيكس، أريزونا، ووقعت في حب إدوارد كولن مصاص الدماء ولكن حياتها تقع في خطر من مصاص دماء آخر يحاول قتلها.
  • إدوارد كولن ويلعب دوره الفنان روبرت باتينسون وهو مصاص دماء يبلغ من العمر 108 عاما والذي تحول في عام 1918 ولكن يظل في عمر سبعة عشر عاما وهو الذي يقع في حب بيلا سوان وعنده قدرة قراءه العقول هذا بالإضافة إلى سرعته الغير أدميه وقوته الخارقه.
  • جاكوب بلاك ويلعب دوره الفنان تايلور لوتنر هو صديق طفولة قديم لبيلا سوان.

قصة فيلم twilight الجزء الثاني شاهد فور يو

تدور أحداث قصة فيلم ملحمة الشفق حول فتاة تبلغ من العمر سبعة عشر عاما في مدينة فوركس مع والدها تشارلي الذي يتعرف على أبناء عمها وتقع تلك الفتاة في حب إبن عمها لكن أبيها يرفض فكرة الزواج منه، بعد أن اكتشف أنه مصاص دماء، ويريد أن تبتعد عنه خوفا عليها، من هنا تبدأ أحداث الفيلم في صورة رومانسية درامية فيها الكثير من المخاطر.

تم إصدار الفيلم في تاريخ الواحد وعشرون من شهر نوفمبر لعام 2000 ميلادي، وكانت مدة العرض حوالي 121 دقيقة، وتم تصويره أيضا في مدينة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

السابق
كيف استعدت شجر الدر لملاقاة لويس التاسع
التالي
كيف الغي طلبات الصداقة التي ارسلتها في الفيس بوك