منوعات

فيلم the human centipede ايجي بست

فيلم the human centipede ايجي بست، يعد فيلم the human centipede، أحد أخطر أفلام الرعب الدموية، وتم إنتاجها في العام 2009، وهو الفيلم الذي أطلق عليه اسم ذي هيومن سينتيبيد، كما ويعرف عند الكثير  من  المشاهدين  باسم فيلم الرجل ذو الأربعة والأربعين قدما، هو الفيلم الذي تم إصداره في العام 2009 في هولندا لكنه من الأعمال السينمائية المتاحة بأكثر من لغة منها الألمانية واليابانية والإنجليزية، وهو العمل المصنف على أنه فيلم رعب دموي.

فيلم the human centipede ويكيبيديا

قصة الفيلم الهولندي the human centipede، وبدأت تتحدث لنا عن عالم مجنون في حكايات بدأت مع جراح ألماني يقوم باختطاف ثلاثة من السياح، من أجل أن يقوم بتنفيذ أحد التجارب المجنوبة المخيفة للغاية، وفي هذه الحكايـة مغامرة في أرواح هؤلاء السياح، والتي اتم اختطافهم واحتجازهم من قبل الطبيب بصورة قسرية، بعدما قام بمهمته الأولى في منزله عندما قام بتخديرهم للقيام بالمهمة التي كلف بها من قبل أحد العصابات.

قصة فيلم- the human centipede

قصة الفيلم الدموي تدور حول موضوع عالم مجنون، يقوم بها أحد الأطباء الألمان  وعندما يقوم باحتجاز ثلاثة من السياح وقام بتخديرهم على الفور من أجل القيام بتجربة ومهمة خطيرة تكاد أن تودي بأرواحهم إلى الهاوية، وقام بهذه المهمة الطبيب جوزيف هايتير وهذا الدور كان يقوم به الفنان الكبير ديتر ليزر وبالمحاولة في طلب المساعدة، منذ اللحظة التي خرقت بها الإطارات والتي استيقظ على أصواتها جميع نساء وأطفال الحي.

ابطال فيلم the human centipede

أبطال فيلم the human centipede وطاقم العمل بالكامل كان لهم دور كبير في نجاح قصة هذا العمل السينمائي الذي حقق أعلى عائد ونسبة من إيرادات وأرباح موسم 2009، ومن أبرز الأسماء المشاركة في تصوير الفيلم.

  • ليزر دايتير
  • أشلي سي ويليامز بدور ليندسي، سائحة أمريكية.
  • أشلين ييني في دور جيني، سائحة أمريكية.
  • أكيهيرو كيتامورا بدور كاتسورو، سائح ياباني.
  • رينيه ديويت كسائق شاحنة، أحد ضحايا هيستر.
  • أندرياس ليوبولد في دور المحقق كرانز، ضابط شرطة.
  • بيتر بلانكنشتاين في دور المحقق فولر، ضابط شرطة.

تحميل فيلم the human centipede ايجي بست

من خلال موقع إيجي بست يمكنكم تحميل ومشاهدة فيلم the human centipede، العمل السينمائي الذي تم ترجمته إلى ثلاثة لغات الألمانية واليابانية والإنجليزية، وذلك بعد أن حقق الفيلم أرباح خيالية وصلت إلى 252,207 دولار.

يعد فيلم the human centipede، من أنجح الأفلام التي تم تصويرها في السينما الهولندية بالتسلسل الأول له كان هذا بفضل مشاركة عدد من الشخصيات المؤثرة في هذا الفيلم.

السابق
كم تبلغ نسبة التضخم في المغرب 2023
التالي
كم طول دانية الشافعي