منوعات

فيلم olympus has fallen attack scene ايجي بست

فيلم olympus has fallen attack scene ايجي بست، أصبحت الدراما الأجنبية من أكثر انواع الدراما المفضلة لدى الكثيرين، اذ استطاعت التأثير في المشاهد، وكانت أفلام هوليوود هي أقدم صناعات الأفلام، الى أن وصلت السينما الى مستوى عال من المغامرات المليئة بالمخاطر، حيث شهدت الأسواق الأمريكية تدفق كبير للأفلام الوثائقية والتي حققت أرباحا هائلة بعد مبيعها منها ” فيلم مسيرة البطريق “.

قصة فيلم olympus has fallen attack scene

تدور قصة فيلم olympus has fallen attack scene حول الحارس مايك بانينج والذي كان يعمل حارسا سابق للرئيس الأمريكي لكنه تعرض للتجريد رتبته، وقد تعرض البيت الأبيض للهجوم من قبل جماعة إرهابية وكان مايك بانينج متواجدا هناك، وقامت الجماعة باعتقال الرئيس الأمريكي والاحتفاظ به كرهينة لتنفيذ مطالبهم حيث تقوم الجماعة بالتهديد بقتل الرئيس في حال عصيان أوامرهم وعدم تحقيق مطالبهم.

أحداث فيلم olympus has fallen attack scene

تهدد الجماعة الإرهابية التي تقوم باعتقال الرئيس الأمريكي من داخل البيت الأبيض باستخدام الأسلحة النووية اذا قام أي فرد  بالعنف والعصيان، وهنا يتوجب على الحارس مايك بانينج أن ينسى الماضي وانه تعرض للتجريد من رتبته كي يتمكن من حماية الرئيس والتخلص من الإرهابيين خاصة وان الأمور تزداد سوءا، ان فيلم olympus has fallen attack scene هو من تأليف كاترين بنديكيت وكرايتون روتنبر.

أبطال فيلم فيلم olympus has fallen attack scene

شارك في الفيلم الأمريكي olympus has fallen attack scene عدة ممثلين منهم ” الممثل والمنتج الأمريكي روبرت فورستر والذي يقوم بدور ” الجنرال ادوارد ” والممثل جيرارد باتلر والذي يقوم بدور الحارس مايك بانينج. والممثل كول هاوسر. والممثل مورجان فريدان والذي يقوم بدور سبيكو ترامبيل. والممثلة رادها ميتشيل. الممثل ديلان ماكديرموت والذي يقوم بدور العميل فوربيسي. والممثلة ميلبسا ليو والتي قامت بدور روث ماكميلان.

عرض فيلم olympus has fallen attack scene لاول مرة في 30 / 3 / 2013 في الولايات المتحدة الأمريكية وقد وصلت مدة العرض الى حوالي 120 دقيقة، حيث تدور احداثه ضمن اطار الاثارة والتشويق وتقع هذه الاحداث داخل البيت الأبيض في الولايات المتحدة الأمريكية عندما يتعرض الرئيس للاعتقال من قبل جماعة ارهابية ليضطر حارسة السابق للتدخل من اجل حمايته بالرغم من تجريده من رتبته.

السابق
فيلم جروب الماميز ماي سيما
التالي
فيلم الشاهد الوحيد ميلا الزهراني