منوعات

فيلم ميرا النوري لعيون العشاق لايف 2023 mira nouri ..

فيلم ميرا النوري لعيون العشاق لايف 2023 mira nouri .. افلام ميرا نوري كاملة باللهجة العراقية، تعتبر ميرا النوري واحدة من الشخصيات التي اهتم بها الناس في الاوقات المختلفة كما ان لها من المتابعين الكثير في مختلف الدول العربية وتنقلت بين الاماكن العربية المتعددة ويعتبر لها من الافلام والنجاحات المختلفة ومن بينها الرقص والعديد من المجالات المختلفة وتعد من النجوم التي اهتم بها الناس في الخليج العربي وتنقلت بين العديد من المحافظات على مدار اوقات مختلفة، ويعتبر لها من الشعبية الكبيرة بين الجمهور لإبداعها المميز.

من هي ميرا النوري

ممثلة وراقصة وصانعة محتوى عراقية لها العديد من الاعمال التي ابدعت فيها وتعد من الشخصيات التي استمتع بها ملاين من الناس في اوقات مختلفة وتعد واحدة من النجوم التي يرغب العديد من الناس للتعرف عليها والتحدث معها وتعد من النجوم التي حظيت بشعبية واهتمام كبير على مدار الاوقات المختلفة ونالت اعجاب الجمهور اليها.

جنسية ميرا النوري

عربية الاصل تحمل الجنسية العراقية تتحدث اللغة العربية وتعتنق الديانة الاسلامية ولها من الادوار الفنية الكثير كما ان لها من الاعمال التي تابعها الجمهور في الخليج العربي ولها من النجاحات والانجازات المتعددة وتعد ميرا من الممثلين الذين ابدعوا في الادوار التي شاركوا فيها على مدار الاوقات المختلفة في العالم والخليج وتنقلت بين مدن عربية كثيرة في اوقات سابقة.

اعمال ميرا النوري الفنية

ابدعت من خلال الادوار الفنية التي ظهرت من خلالها من مواليد عام 1997م في احدى مدن الريف وتبلغ من العمر تسع وعشرين عام وتزوجت وانجبت من الابناء والبنات واستقرت في الوليات المتحدة الامريكية بعد ان انفصلت عن زوجها وتعد من النجوم التي لاقت مكانة بين الناس على مدار الاوقات المتعددة وتعد واحدة من الشخصيات التي استمتع بها المئات من الجمهور في الخليج.

تعتبر الفنانة الراقصة ميرا النوري من الشخصيات التي استمتع بها ملاين من الناس في العالم كما ان لها العديد من النجاحات المتعددة التي ابدعت من خلالها وتنقلت بين مدن ومحافظات العراق الكبيرة المتعددة.

 

 

السابق
تحميل كتاب مؤامرة الخروج pdf
التالي
افلام ميرا نوري كاملة باللهجة العراقية