منوعات

فيلم بعد الشر ايجي بست

فيلم بعد الشر ايجي بست،ـ فيلم الكوميديا والعمل الرومانسي للفنان المصري المميز إطلالته علي ربيع الذي أطل علينا من جديد في فيلم العيد بعد الشر، وقصة هذا الفيلم تتحدث عن الشاب علي ربيع والذي يقوم بدور سولي فهو شاب كل ما يميزه أنه رومانسي  جدا لا يعمل شيء جديد سوى أن البنات من حوله، تقع في حبه وغرامه، ولكنه في لحظة غريبة من اللحظات حدث ما لا يتوقعه أحد، هو قصة هروب سولي ليلة زفافه  من  الفتاة التي أحبها، وكان الفتاة التي تقوم بدور العروس الفنانة المميزة رنا رئيس.

فيلم بعد الشر كامل ماي سيما

في إطار قصة فيلم بعد الشر بطولة الفنان علي ربيع، الذي قام بدور سولي في بطولة الفيلم، الشاب الذي هرب في ليلة زفافه في المرة الأولى سبب أنه كان قد وقع في حب فتاة جديدة، وكانت هذه الفتاة هي من تقوم بأقوى وأجمل الأدوار السينمائية، ميرنا نور الدين الذي كانت بدور مريم في فيلم بعد الشر، ولكن فرح عروسته الأولى، لم تتركه في حاله، ليحدث معه بعد ذلك تعويذة سحرية تجعله يتحول إلى إنسان غريب يرى أشياء غريبة في قصة حبه.

مشاهده فيلم الكوميديا المصري بعد الشر 2023

منذ اللحظة التي أعلن فيها سولي الزواج لأول مرة  وهروبه ليلة زفافه وقوعه في علاقة حب جديد كانت هذه بدايـة قصة فيلم بعد الشر، حيث أن الكوميديا والإيفهات في الفيلم، تبدأ ضعيفة جدا، عندما سماع الإيفهات الغريبة وفي كافة أحداث الفيلم، إلا أن هذا العمل السينمائي كان قد أعجب به الملايين من المتابعين والمشاهدين في كل مكان.

بعد الشر علي ربيع وميرنا نور الدين ايجي بست

فيلم بعد الشر من بطولة الفنان الكوميدي علي ربيع، ونجد أن هناك الكثير من الملاحظات المهمة في هذا الفيلم، هو أن الفنان احمد عبد الوهاب وكان قد تعامل بذكاء واحترافية كبيرة من نجوم مسرح مصر الأفراد الذين يمتلكون الخبرات الكبيرة في أعمال السينما بطرق مختلفة تماما عن المسرح والفضاء الحر والالتقاء المباشر مع الجمهور.

تحميل ومشاهدة فيلم بعد الشر 2023

عندما نتحدث عن الفيلم السينمائي المصري الجديد بعد الشر نجد أنه من الأعمال العربية المصرية الاحترافية التي لاقت اعجاب الجمهور والمتابعين في الوطن العربي، وذلك بسبب الأدوار المهمة والتي يقوم بها بعض الممثلين الكوميديين في الفيلم.

فيلم بعد الشر أحد الأفلام المصرية التي تجمع ما بين الرومانسية والكوميديا هو الفيلم الذي يضم عدد كبير من المواهب المصرية التي تجيد تلك الأدوار منهم الفنان علي ربيع والفنان محمد أنور.

السابق
فيلم private lessons شاهد فور يو
التالي
فيلم home alone 2 مترجم شاهد فور يو