منوعات

فيلم السمكة نيمو مدبلج باللهجة المصرية كامل

فيلم السمكة نيمو مدبلج باللهجة المصرية كامل، اعمال الكرتون من الأشياء التي اهتم بها الناس في العديد من الدول العربية كما ان للمسلسل الكرتوني العديد من النجاحات التي تحققت في أوقات كثيرة ويعتبر مسلسل وفيلم السمكة من الاعمال التي اهتم بها الأطفال في مختلف المناطق العالمية، وتابع الفيلم نسبة كبيرة من المتابعين في الوطن العربي ومختلف الأماكن العربية يعتبر من الاعمال التي حققت نجاحات وانجازات متعددة وابدع العديد من الشخصيات من خلال الأدوار التي ظهروا من خلالها كثيرا وحصل الفيلم على جوائز وهدايا متعددة من المؤسسات المتنوعة.

قصة فيلم السمكة

تدور احداث الفيلم حول  فيروس الالتهاب العصبي، وهو مرض يتسبب في فقدان الذاكرة، وتبدو الحالات المبلغ عنها بعيدة ومعزولة وتدخل حياة إيما أوليفيا كوك، وجود جاك أوكونيل في مرحلة حرجة عندما يغرق بن راؤول كاستيلو، وهو موسيقي وأحد زوجين من أقرب أصدقائهم، حيث يبدأ إيما، وجود في فقدان الذاكرة تمامًا. يتوقف الناس عن العمل يوقف سائقو الحافلات سياراتهم ويغادرون المكان في العالم.

ابطال فيلم السمكة

شارك في بطولة الفيلم العديد من النجوم الذين لهم الاهتمام بين الناس في العالم ويعتبر من الاعمال التي اهتم بها الناس   ومن بين الابطال نذكر رونالد روبنسون في دور صياد سم وايت كاميرون في دور الصياد المفقود مورجانا ويلي في دور عداء ماراثون توبي هارجريف في دور فرانك كريس شيلدز في دور السيد جونسون داريوس ويليس في دور ابن شقيق السيد جونسون.

موعد عرض فيلم السمكة

بلغت مدة عرض الفيلم 101 دقيقة ويعتبر من الاعمال التي اهتم بها الجمهور في العديد من المناطق العربية والعالمية كما ان العمل الفني حظي بشعبية واهتمام كبير في الكثير من الأماكن المتعددة، فيلم السمكة من الاعمال التي حققت نجاحات وانجازات متنوعة، وابدع النجوم من خلال الأدوار التي ظهروا من خلالها كثيرا.

يعد واحد من الاعمال التي اهتم بها الناس في مختلف المناطق العربية والعالمية يعتبر من الاعمال التي حققت نجاحات متنوعة بين الجمهور وحصل الفيلم على جوائز وهدايا متعددة من المؤسسات المختلفة.

السابق
من هم ابطال مسلسل خفايا القلوب ويكيبيديا
التالي
مسلسل مشوار الونش الحلقه الاخيره ماي سيما