منوعات

سناب محمد المؤمن

سناب محمد المؤمن، انتشر فيديو يعود للمذيع الكويتي محمد المؤمن يعلن فيه الارتداد عن الدين الإسلامي واعتناق المسيحية في فيديو استفز المواطنين من المذيع موجهين إليه انتقادات للمذيع الكويتي الذي أحبه الجمهور، لكن بعد تصرفه لاقى انتقادات واسعة سواء في الكويت أو الوطن العربي الذي غضب من المذيع، وملخص الفيديو كان ظهوره معلقا الصليب على رقبته معلن تحوله للديانة المسيحية وقال تصلبت عرفت ما هو الرب وفهمت الحياة وعشت وهذا محور حديث المذيع الكويتي في الفيديو، وبعد عام من هذا الفيديو اعلن فيه رجوعه الى دين الاسلام، وهذا ما سنعرفه في هذا المقال.

 

من هو الاعلامي محمد المؤمن

يعتبر محمد المؤمن، المذيع والمستشار الإعلامي الكويتي، شخصية معروفة في عالم الإعلام الرياضي في الكويت، ولد في عام 1989 في الكويت، ودرس الإعلام في جامعة الكويت، يعرف محمد المؤمن أيضًا بكونه حفيد المذيع الكويتي الشهير حمد المؤمن، الذي يعد أحد مؤسسي إذاعة الكويت، مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، أصبح الناس قادرين على متابعة حياة الشخصيات العامة بشكل أكبر، وكانت رحلة محمد المؤمن في الإيمان والتغيير واحدة من تلك القصص التي شغلت الرأي العام، وسببت جدلا واسعا في الكويت وخارجها.

قصة ارتداد محمد المؤمن عن الاسلام

ظهر في فيديو من مكان وجوده في أوروبا، وأعلن خلاله ارتداده عن الإسلام واعتناقه الديانة المسيحية، وفي الفيديو، أظهر محمد المؤمن الصليب وأعلن اعتناقه للمسيحية، تسببت هذه الخطوة في صدمة كبيرة للمتابعين والجمهور، وأثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يكتفي محمد المؤمن بذلك، بل قام بتغيير اسمه ليصبح مواب المؤمن، واستمر في نشر محتوى ديني مسيحي على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل الجدل يتفاقم بشكل كبير.

عودة محمد المؤمن الى الاسلام

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يعلن فيه الإعلامي والمذيع الكويتي محمد المؤمن عودته إلى الإسلام وذلك بعد عام تقريبا من الردة واعتناق الديانة المسيحية، وقال المؤمن في الفيديو الذي نشره: وأمامكم أعود إلى دين محمد.. أولا لا إله إلا الله.. وأعود إلى دين محمد.. وآل محمد وثبتني على ولايتهم، وعلق متابعون بأن المؤمن ظهر في حالة نفسية غير متزنة، فيما طالب آخرون بالعمل على إعادته من إيرلندا، حيث يقيم حسب زعم البعض وتقديم علاج نفسي له.

السابق
سناب احمد بيست
التالي
ما الفرق بين التوكل والتواكل