الشخصيات والمشاهير

سناب جوري المغربيه

سناب جوري المغربيه، منذ اللحظات الأولى من تداول بعض الصور ومقاطع الفيديو المنتشرة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي ومن الحساب الرسمي الخاص بصفحة الفاشينيستا المغربية جوري عارضة الأزياءـ التي لطالما تعتز وتفتخر بأصولها المغربية ولكنه لديها الرغبة الكبيرة في  الحصول على الجنسية السعودية، بسبب أعمالها وانشغالها في المملكة، وهذا ما  أعربت عنه قبل أيام قليلة، لنتعرف في مقالنا على جوري المغربيه ومتابعة سناب جوري.

من هي جوري المغربيه

جوري المغربية هي فاشينيستا وعارضة أزياء، من مواليد مدينة الدار البيضاء كازابلانكا  تبلغ في العشرينات من العمر، تخرجت من كلية الآداب الجامعة المغربية  ولكن ميولها وحبها الكبير لهذه المهنة دفعها للانشغال بها وتقديم أفضل العروض، وهذا الأمر كان قد دفعها خطوات للنجاح والوصول إلى عالم الريادة، بالإضافة إلى اكتساب ثقة ومحبة الجماهير.

كم عمر جوري المغربيه

جوري المغربية عارضة أزياء من مواليد 1995 وتبلغ من العمر 28 سنة، تزوجت جوري أول مرة، عندما كانت في عمر الــ 21 الحادي والعشرين من رجل أعمال مغربي  لكنها انفصلت عنه سبب خلافات شخصية بينهما ثم اتجهت إلى السعودية من أجل العمل في مجال عروض الأزياء وتصوير الإعلانات والدعايات للشركات العالمية المصنعة للأزياء.

جوري المغربية من وجهة نظر الجمهور

أعرب الجمهور عن سعادته ومحبته لعارضة الأزياء المغربية جوري، والذي أطلق عليها  المتابعين أنها الفتاة الحسناء الجميلة  التي استطاعت أن تخطف الأنظار من أول مرة شاركت به في مجال عالم الأزياء، وأما عن رأي الجمهور فيها، فقد ووصفها أنها فتاة أنيقة وجميلة المتألقة التي تحترم أخلاقيات المهمة وتحترم الجمهور والمتابعين  ودائما ما تثني شكرها وحبها الكبير لهم، خلال ظهورها في مناسبات مختلفة.

سناب جوري المغربية

سناب جوري المغربية هو الحساب الأكثر متابعةـ وتفاعل من قبل الجمهور والمتابعين لها سواء في المغرب أو في السعودية وهذا ما أظهرته لنا عدسات الكاميرات والفيديوهات والتي تنشرها الفاشينيستا جوري وعندما تحدثت عن فخرها واعتزازها وحبها الكبير للمغرب موطنها، ولكن لديها الرغبة الكبيرة في الحصول على الجنسية السعودية، الأمر الذي رحب به الجمهور، فكانت محل الثقة الكبيرة التي اكتسبت من خلالها حب الجمهور ورضاهم.

وبالحديث عن سناب جوري المغربيه، يمكنكم متابعة الحساب الرسمي لها من خلال jourry_official، والحساب الأكثر تفاعلا عبر صفحتها الرسمية.

السابق
desiferol لماذا يستخدم
التالي
desiferol لماذا يستخدم