منوعات

ديانا وروما ويكيبيديا السيرة الذاتية

ديانا وروما ويكيبيديا السيرة الذاتية، تُعد ديانا وروما من ضمن الشخصيات التي قد برزت في تقديم العديد من الفيديوهات المتنوعة عبر اليوتيوب، وهي تعتبر قناة أطفال، حيث أنها قد اهتمت بعرض العديد من الفيديوهات المحببة بشكل كبير للأطفال، ولقد تابعها عدد كبير من الاطفال في العالم، ولقد تميزت هذه الفتاة بأنها ذات شهرة كبيرة، ولقد جذبت لها عدد كبير من الأطفال.

ديانا وروما ويكيبيديا

تُعد كل من ديانا وروما شخصيتان مشهورتان، وهم من أوكرانيا، حيث أنهما قد امتلكتا قناة رسمية عبر اليوتيوب، وهذه فتاة مع أخيها قد حصدت القناة الخاصة بهم الملايين من المشاهدات، ويعتبر مضمون هذه الفيديوهات هي اللعب مع أخيها روما، ويكون هذا الأمر برفقة أصدقائهم، ولقد تم العمل على إنشاء هذه القناة منذ عام 2020م، ولقد اشترك في القناة الخاصة بهم حوالي خمسين مليون مشترك، وقناتهم تعتبر من أكبر القنوات عبر اليوتيوب.

ديانا وروما السيرة الذاتية

يعتبر كل ديانا وروما شخصيات مشهورة عبر اليوتيوب، فتُعد ديانا من مواليد عام 2014م، وهي لديها قناة تُدعي Diana Show kids، وبينما شقيقها من مواليد عام 2012م، فهو يبلغ من العمر تسعة أعوام، وقناته عبر اليوتيوب هي kids Roma Show، ولقد تخطت أرباح هذه القناة في عام 2019 حوالي 4.7 مليون دولار.

عدد المشتركين في قنوات ديانا وروما

لقد وصل عدد مشتركي قناة ديانا وروما حوالي 60 مليون مشترك، وبينما عدد المشاهدات قد وصل الى 34.6 مشاهدة، وللكن المشتركين في هذه القناة قد بلغ عددهم حوالي 98 مليون متابع، وهذه القناة تعتبر من القنوات التي خُصصت للأطفال، وهي تعتبر أكبر قناة في العالم للأطفال، ولقد وصلت أرباحها الى 45 مليون دولار بشكل سنوي.

أبرز الفيديوهات التي قدمتها قناة ديانا وروما

  • فيديو ديانا وروما يتجادلان على مفاجآت الألعاب.
  • فيديو ديانا وروما يلعبان في المقهى.
  • فيديو ركوب ديانا وروما الى حديقة الحيوان.
  • فيديو ديانا وروما مقالب عائلية.
  • فيديو ديانا وروما يلعبان في المعلب مع بابا.
  • فيديو ديانا وروما قصص مذهلة للأطفال.

في الختام تعرفنا على كل من ديانا وروما، فهما طفلان من أوكرانيا، ويمتلكان قناة خاصة بهم عبر اليوتيوب، وهذه القناة مخصصة للأطفال، وتقوم بعرض محتوى مهم للأطفال.

السابق
ما هي العزيمة البرهتية ويكيبيديا
التالي
قصيدة في مدخل الحمراء كاملة