إسلاميات

حرز لجعل الزوج مطيع , دعاء يخلي الزوج خاتم في اصبعك

حرز لجعل الزوج مطيع , دعاء يخلي الزوج خاتم في اصبعك، هناك الكثير من الرغبات والأولويات الأسرية، والتي يـرغب بهـا كـلا من الزوج والزوجة، ولعل من أهمها قضية الحب بين الزوج وزوجته  كيف تستعد الزوجة لـأن تجعل زوجها يحبها ويكون خاتما في أصبعها وأن يطيعها في كل أمر ولا يرفض لها في ذلك طلبا، هذه الأشياء من الأمور التي تحققها الزوجة من خلال الدعاء، لنفسها ولزوجها وذلك من أجل المحافظة على بيتها وفقا للعادات والتقاليد المجتمعية والتي تختلف من بلد إلى آخر ومن ثقافة إلى أخرى.

كيف اجعل زوجي خاتم في أصبعي

من أجل أن أجعل زوجي خاتما في أصبعي، فإن هذه واحدة من أجل الحالات الاستثنائية، التي تكاد أن تكون الأهم بالنسبة لبعض السيدات التي تعتمد على بعض الـإشكاليات أو النظريات القديمة، والتي تكاد أن تكون الأجمـل في تفسير ما يقال عن الزوج سواء عن طريقة الدعاء او تحصين الزوج، وهذا ما يتم البحث عنه في عنوان دعاء يخلي الزوج خاتم في اصبعك.

اللَّهُمّ نَقِي حَيَاتِي مَع زَوْجِي مِنَ كُلِّ كَدِرٌ وَسُوء يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ ، واجمعني لَهُ فِي فردوسك الأَعْلَى يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ ، اللَّهُمّ أُرْزَق زَوْجِي مَعَ كُلِّ خَفْقَة قَلْب وَطَرَفُه عَيْن فَرَجًا وَمَخْرَجًا وَعِفُّوا وَأَمْنًا وَإِيمَانًا يَارَبّ الْعَالَمِين . .

دعاء يخلي زوجك مايرفض لك طلب

من أجل أن يتحقق حب زوجك لكي لا بد من اتباع مجموعة من أهم القواعد والأسس التي لا بد لنا من فهمها، ولأنها واحدة لأهم المعايير القائمة بين الزوجين في الحياة الأسرية، والتي تحتاج إلى ترابط أسري وفقا لكل ماهو متعارف عليه، وللحصول على دعـاء يخلي زوجك ما يرفض لك طلب.

اللَّهُمَّ يَا مُؤَلِّفٌ الْقُلُوب أَلْف بَيْنِي وَبَيْنَ زَوْجِي عَلَى مَحَبَّتِك وَطَاعَتِك ، اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي نُورًا بَيْن عَيْن زَوْجِي اللَّهُمَّ اُرْزُقْنِي حَبَّة وارزقه حِبِّي وَارْزُقْنَا حُبّ وَجْهَكَ الْكَرِيمَ وَطَاعَتِك ، اللَّهُمّ اجلعني نُورًا بَيْن عَيْنِه اللَّهُمّ أَعْصَم قَلْبَهُ عَنْ الْمَعَاصِي . .

دعاء يجعل زوجك يحبك اكثر من روحه

دعاء المحبة والألفة بين الزوج وزوجته، واحدة من أهم المفاتيح الأساسية في كل بيت من أجل السعـادة الـزوجية، وذلك من أجل عشق الزوج لزوجته وزيادة حبه لها ولبيتها وهذا الدعاء يكمن في قول.

يَارَبّ تَضَع لِي فِي قَلْبِهِ مَوَاضِع الرَّحْمَة وَالْأُلْفَة وَالْمَحَبَّة وَالْمَوَدَّة مِنْ عِنْدِكَ اللَّهُمّ جملني فِي عَيْنِهِ وَجُمْلَة فِي عَيْنِي وحببني إلَى قَلْبِهِ وَارْزُقْنِي ذُرِّيَّةٍ صالِحَةٍ مِنْه ، اللَّهُمَّ لَا تُفَرَّقُ بَيْنِي وَبَيْنَهُ .

هنا نكون قد وصلنا لنهاية المقال وتعرفنا على حرز لجعل الزوج مطيع , دعاء يخلي الزوج خاتم في اصبعك، هو العنوان الأبرز والأكثر تفاعل عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

السابق
من هو سمير يحياوي ويكيبيديا
التالي
شرح قصيدة الشاعر الصب للصف التاسع