منوعات

تعرف على ديانة ice cube

تعرف على ديانة ice cube، الديانات السماوية الثلاثة معروفة هي الديانة المسيحية واليهودية والإسلامية، لكن اليوم الدين الإسلامي هو الدين الوحيد فمن آمن به ولم يشرك به شيئا نال رضا الله عز وجل فمن رضي الله عنه أرضاه ومن سخط فقد نال السخط، لذلك حرصنا في هذا المقال على توفير لكم بعض المعلومات الخاصة حول آيس كيوب، وهو من الشخصيات ذات المواهب الفنية العديدة التي منها غناءه الراب وعمله في مجال السينما في الولايات المتحدة الأمريكية، نتعرف معا اليوم على ديانته.

من هو ايس كيوب ويكيبيديا السيرة الذاتية

ولد ايس كيوب في الخامس عشر من شهر يونيو لعام ألف وتسعمائة وتسعة وستون ميلادي في مدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية، فهو من نجوم الفن والتمثيل السينمائي المشاهير بجانب أنه مطرب من مطربين الراب ومخرج ومنتج أفلام سينمائية أمريكية، بدأ حياته الفنية والغنائية كعضو في أحد المجموعات الغنائية مع دكتور دري وإيزي إي وغيرهم الكثير من نجوم الفن المعروف بإسم الراب.

ما هي ديانة ايس كيوب

أصدر ايس كيوب العديد من الألبومات الفنية والغنائية التي نالت الشهرة الكبيرة وحصل على العديد من المعجبين من خلال تلك الألبومات المميزة، ودخل في عالم الأفلام السينمائية الناجحة أما عن ديانته في تسعينيات القرن الماضي القرن العشرين من خلال مقابلة تلفزيونية مع صحفية اسمها الغارديان البريطانية أشهر إسلامه تحديدا في عام ألف وتسعمائة وتسعون ميلادي، ليكون واحد من نجوم الفن والغناء التمثيل في الراب والهيب الذين أشهروا إسلامهم وعبر شاشة التلفاز.

أبرز أغاني أيس كيوب

بدأ الفنان الأمريكي المولود في مدينة لوس أنجلوس حياته الغنائية في عام ألف وتسعمائة وأربعة وثمانون ميلادي، حيث قدم العديد من الألبومات الغنائية الجميلة والرائعة، من بين تلك الأغاني هي ما يلي:

  • Straight Outta Compton” و”Boyz n the Hood”، و”Friday”، إضافة إلى أغانيه التي اشتهر بها ومن بينها “It was a good day” و”You can do” و”Check yo self and You.
  • AmeriKKKa’s Most Wanted و Kill at Will و Death Certificate، War & Peace Vol. 1، War & Peace Volume ، I Am the West وLethal Injection.

الفنان الأمريكي ايس كيوب متزوج من كيمبرلي وودريف في عام 1992 ميلادي، حيث تبلغ ثروته بمقدار مئة وأرعون مليون دولار أمريكي، وله من الأطفال أربعة.

السابق
تعرف على ديانة خفيتشا كفاراتسخيليا
التالي
من هو زوج الفنانة مشاعل