منوعات

برشلونة 15-1 ريال مدريد 1926 ويكيبيديا

برشلونة 15-1 ريال مدريد 1926 ويكيبيديا، هناك العديد من الشائعات التي تم تداولها من قبل العديد من الأشخاص والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حول خسارة نادي فريق ريال مدريد أمام برشلونة، حيث هناك العديد منهم يروجون لفوز نادي برشلونة ب15-1 عام ألف وتسعمائة وستة وعشرين للميلاد لكن تلك القصة غير صحيحة، فقد قام بنشرها رجل استطاع أن يقوم بتزوير صفحة على موقع ويكيبيديا وبقيت تلك المعلومات لفترة مما جعل الكثير من الأشخاص يظن تلك المعلومات صحيحة بالفعل لكن بعد ذلك تم تغييرها.

 برشلونة 15-1 ريال مدريد

لقد أقيمت الكلاسيكو عام ألف وتسعمائة وستة وعشرين للميلاد في الربع النهائي للكأس والذي انتهى بتأهل برشلونة والذي فاز بنتيجة 5-1 على ريال كلوب ومرة أخرى 3-0 في برشلونة، فقد كان جوسيب ساميتييه هو العامل الرئيسي في فوز برشلونة بثمانية أهداف عام ألف وتسعمائة وستة وعشرين للميلاد وسجل خمسة أهداف على الرغم من أنه انتقل لريال مدريد بعد عدة سنوات، واستفادت برشلونة. من هذا الفوز واستطاع الفوز على اتلتيك بيلباو بنتيجة 3-2.

برشلونة وريال مدريد

لقد خاضت برشلونة وريال مدريد العديد من المبارايات المختلفة في الماضي من بينها عام ألف وتسعمائة وسبعة وعشرين للميلاد لكنهما لم يلتقيا في عام 1926 للميلاد وأثارت تلك القضية قناة الجزيرة الرياضية ووضحت الكثير من التفاصيل التي تتعلق بنتيجة 5-1 والتي كانت صحيحة بالفعل وتحدث إحدى المذيعين إذا كان نادي ريال مدريد قد تكون من مصوري الجزيرة فإنهم لا يستطيعوا تسجيل خمسة عشر هدفاً مثل نادي برشلونة.

حقيقة فوز برشلونة على ريال مدريد

هناك العديد من الأشخاص الذين اهتموا بشكل كبير في رياضة كرة القدم ويريدون معرفة هل استطاع نادي برشلونة الفوز على ريال مدريد بنتيجة 15-1، حيث كان هناك إحدى الصحفيين الذي قام بتعديل الك النتيجة من 5-1 إلى 15-1 ومن هنا بدأ الخلاف بين العديد من المشجعين بسبب هذا الخطأ لكن بعد ذلك تم تعديل النتيجة الى 5-1 لصالح برشلونة.

يعتبر نادي ريال مدريد ونادي برشلونة من أشهر الفرق الرياضية التي قدمت العديد من الإنجازات والبطولات طوال تلك الفترة.

السابق
كم عدد حلقات مسلسل جت سليمه
التالي
مسلسل الازهار الحزينه موقع قصة عشق جميع الحلقات