الشخصيات والمشاهير

انس التميمي زوج ملاك

انس التميمي زوج ملاك، منذ أن تصدر اسم الناشط السعودي انس التميمي محركات البحث عبر منصات مواقع التواصل، فإن أردنا الحديث عنه والتعريف به فهو أحد أكثر الشخصيات التي أبدعت في عالم التواصل الاجتماعي، وتألق بشكل قد يكون لافت للأنظار، فهو شخص ناجح في حياته يحمل في داخله الكثير من الأعمال والنشاطات التي تعطينا الكثير من الطاقة الإيجابية، كل من يتابعه أو يشاهده يراه إيجابيا في أعمالـه وفي كل ما يقدمه لجمهوره، لنتعرف على العنوان الأكثر تداول، التعرف على انس التميمي زوج ملاك.

من هو انس التميمي ويكيبيديا

أنس التميمي شاب سعودي الجنسية، ولد في مدينة الرياض كما ويعتبر حاليا أحد أبرز مشاهير سناب شات، وهو أحد برز الوجوه الشابة تدرج في أعماله ونشاطاته وانتقل من مرحلة إلى مرحلة أخرى من أجل الوصول إلى ما هو عليه الآن، وفي أحد المقابلات التلفزيونية صرح أن التميمي، أنه يحب العمل في كل شيء ما دام يجلب له العطاء والسعادة، وكانت بـدايات أنس موديل، ومن ثم الانتقال إلى عالم السفر والتصوير، ومن ثم دخوله إلى عالم الفتنس، وأنس التميمي يرى نجاحه في كافة الأعمال التي تحقق له الرضا والعطاء.

من هي ملاك الحسيني زوجة انس التميمي

ملاك الحسيني ناشطة في مجال حقوق المرأة ومبتعثه إلى المملكة العربية السعودية، تـزوجت لمـرتين المـرة الأولـى وكانت من المهندس ماجد الجربا، كما وأنجبت منه طفلتها الأولى سافانا، الطفلة التي أطلت في أكثر من بـرنامج غنائي لعل أبرزهم البرنامج الغنائي الذي حققت فيه شهرة كبيرة عندما قامت بالمشاركة في اغنية موطني، ولكن ملاك الحسيني انفصلت عن زوجها ماجد، إلا أنها في العام 2021 أعلنت زواجها من الناشط ومشهور سناب شات الشاب الموديل انس التميمي.

كم عمر انس التميمي زوج مـلاك الحسيني ؟

اما فيما يتعلق في عمر ومعدل ازدياد الناشط انس التميمي زوج ملاك الحسيني مواليد عام 1988، ويبلغ من العمر 34 سنة، وهو من الوجوه الشابة التي كان له دور فعال وكبير في التواصل الاجتماعي مع الآخرين، وإضافة إلى نشاطاته وأعماله  الشخصية في عالم الموديل والتصوير الفوتوغرافي.

سناب انس التميمي

يمكن الدخول إلى حساب الناشط انس التميمي عبر السناب شات من أجل مشاهدة ومتابـعـة كل ما هو جديد في عالم الأعمال والشهرة، ويمكن الدخول إلى هذا الحساب anasx4444.

انس التميمي زوج ملاك، هو أبرز المشاهير والوجوه الشابة التي كان له دور كبير وإسهامات مميزة في عالم التواصل الاجتماعي، ومن ثم دخوله في عالم الموديل ومن ثم التدرج في عالم الفتنس.

السابق
من هي زوجة احمد حاتم
التالي
اكتب فقرة من سطرين عن عمل خيري مستعملا الاسماء الخمسة