منوعات

الصلوات الشعبانية مكتوبة مفتاح الجنان

الصلوات الشعبانية مكتوبة مفتاح الجنان، طائفة الشيعة من الطوائف التي لها المكانة في العالم وبها نسبة كبيرة في مختلف دول العالم العربي كما ان للشيعة العديد من العادات والتقاليد المختلفة التي اهتم بها الناس في كافة مناطق العالم كما ان الشيعة طائفة لها اهتمام في مختلف العالم ولهم شعائر خاصة بهم ولهم اعمال يتحلى بها الملاين من الناس في العالم ولهم من الادعية التي يستمتع بها الناس، في كافة مناطق متعددة في العالم، وعندهم من الائئمة الكثير في العالم ولهم عادات وتقاليد متعددة في العالم، منذ سنوات مختلفة.

الصلوات الشعبانية

هي دعاء مرويّ عن علي بن الحسين السجاد الإمام الرابع عند الشيعةمنذ سنوات مختلفة، ويعتقد الشيعة أنّها تستحبّ قرائتها في شهر شعبان المعظّم في كلّ يوم، كما انها تحتوي علي الصّلاة على النبي محمّد وآله والتّأكيد علي فضائل أهل البيت وولايتهم ولهم من الاعمال المختلفة التي اهتم بها الناس في العديد من دول العالم ويعتقد الشيعة اعتقادات متعددة وكبيرة.

نص الصلوات الشعبانية

للشيعة العديد من الاهختمام في دول العالم ولهم من المجالات المختلفة التي يقوم بها الاشخاص في مختلف الدول العربية والعالمية كما ان للشيعة الكثير من العادات التي يستمتع بها ملاين من الناس في الوطن العربي وبها من العادات المتعددة ويعتقد الشيعة الكثير من الامور التي يهتم بها الناس في العالم ولهم من الاعمال المختلفة التي يهتم بها الناس.

دعاء الصلوات الشعبانية

اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَ آلِ مُحَمَّدٍ، شَجَرَةِ النُّبُوَّةِ، وَ مَوْضِعِ الرِّسَالَةِ، وَ مُخْتَلَفِ الْمَلائِكَةِ، وَ مَعْدِنِ الْعِلْمِ وَ أَهْلِ بَيْتِ الْوَحْيِ. اللَّهُمَّ صَلِّ عَلىي مُحَمَّدٍ وَ آلِ مُحَمَّدٍ. الْفُلْكِ الْجَارِيَةِ، فِي اللُّجَجِ الْغَامِرَةِ، يَأْمَنُ مَنْ رَكِبَهَا، وَ يَغْرَقُ مَنْ تركها، الْمُتَقَدِّمُ لَهُمْ مَارِقٌ، وَ الْمُتَأَخِّرُ عَنْهُمْ زَاهِقٌ، وَ اللازِمُ لَهُمْ لاحِقٌ، اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَي مُحَمَّدٍ وَ آلِ مُحَمَّدٍ، الْكَهْفِ الْحَصِينِ، وَ غِيَاثِ الْمُضْطَرِّ الْمُسْتَكِينِ، وَ مَلْجَإِ الْهَارِبِينَ وَ عِصْمَةِ الْمُعْتَصِمِينَ. اللَّهُمَّ صَلِّ عَلىي مُحَمَّدٍ وَ آلِ مُحَمَّدٍ صَلاةً كَثِيرَةً تَكُونُ لَهُمْ رِضًي، وَ لِحَقِّ مُحَمَّدٍ وَ آلِ مُحَمَّدٍ أَدَاءً وَ قَضَاء، بِحَوْلٍ مِنْكَ وَ قُوَّةٍ يَا رَبَّ الْعَالَمِينَ. اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَ آلِ مُحَمَّدٍ الطَّيِّبِينَ الْأَبْرَارِ الْأَخْيَارِ.

تعد طائفة الشيعة من الطوائف التي اهتم بها نسبة كبيرة من العالم في مختلف الدول العربية.

السابق
كيفية نقل شريحة eSIM إلى جهاز آخر موبايلي
التالي
حكم لعب الدومينو ابن عثيمين