منوعات

الألوان المناسبة للبشرة المحايدة

الألوان المناسبة للبشرة المحايدة، نجد تنوع الوان البشرة واختلاف درجاتها تباعا لاختلاف المنطقة الذي يقطنها الاشخاص فنجد ان اصحاب البشرة السوداء يكثرون في التواجد في المناطق الذي ترتفع فيها درجات الحرارة، وكذلك اصحاب البشرة البيضاء يتواجدون في المناطق الباردة، واصحاب البشرة ذات اللون المتوسط يتواجدون في المنطقة المعتدلة، وهنا على الشخص التعرف على الدرجة التي تناسب مع لون بشرته وهذا ما سنعرفه في هذا المقال.

من النصائح لاختيار لون الملابس

تلك الألوان التي تم طرحها على أنها مناسبة لكل نوع بشرة، قد نجد أنها غير مناسبة لشكل الجسم أو لبعض الصفات الأخرى، ففي النهاية تلك الألوان عبارة عن اجتهادات علماء الموضة كي يقدموا المساعدة للحصول على إطلالة جذابة، في حالة رؤية أحد الألوان المحببة لكي في القوائم التي لا يمكن أن تكون مناسبة مع البشرة المحايدة، يمكن أن تقومي بالبحث عن الدرجات الفاتحة أو الغامقة في ذلك اللون، قد تستطيعين العثور على الدرجة المناسبة لبشرتك،

الالوان التي تناسب البشرة المحايدة

ما يميز البشرة المحايدة أنها يمكن أن تتماشى مع العديد من الألوان، ومن أفضل الألوان التي تتماشى معها هي الألوان المحايدة، مثل اللون الأسود والبني والرمادي والبيج.

كيفية معرفة الألوان المناسبة للبشرة المحايدة

  • الاطلاع على مجلات الموضة العالية: حيث إن تلك المجالات تكون مليئة بالصور لعارضين الأزياء من شتى أنحاء العالم، وكافة أنواع البشرة، لذلك يمكن أن تتعرفي على اللون المناسب لبشرتك من خلال هذه الصور.
  • قومي بفحص العروق الداخلية للمعصم، حيث إن في حالة إن كانت العروق لونها أزرق كان في ذلك دليل على أن هذه البشرة باردة، أما في حالة إن كانت العروق لونها أخضر، دل ذلك على أن هذه البشرة دافئة، وتلك الخطوة تساعد على تحديد اللون المناسب لكي.
  • في حالة إن كانت البشرة الخاصة بك متحسسة من الشمس يكون في ذلك دليل على أن بشترك دافئة، لذلك يكون اللون البني واللون الذهبي من أفضل الألوان لها.

ما هي الألوان التي تفتح لون البشرة

يوجد العديد من أنواع البشرة، وكل نوع من هذه الأنواع يوجد له ألوان تناسبه، وفيما يلي نتعرف على الألوان المناسبة لتفتيح البشرة:

  • اللون الوردي بدرجاته الفاتح والداكن منه.
  • واللون الأزرق من الألوان التي تمنح البشرة الجاذبية والجمال.
  • اللون التوتي.
  • أيضا اللون الأخضر بدرجاته المختلفة.
  • اللون الأحمر من الألوان التي تعمل على تفتيح البشرة .
السابق
إحساس أول علاقة للرجل
التالي
شعور الرجل أثناء الإدخال