منوعات

الألوان المناسبة للبشرة الباردة

الألوان المناسبة للبشرة الباردة، إن تحديد اللون المناسب لبشرتك ليس بالأمر الصعب، كل ما على الشخص فعله هو تعلم كيفية اختيار الألوان بالطريقة الصحيحة، وكل لون له خصائص معينة، تبرز من جمال الشخص وتجعل مظهره أفضل مما كان عليه، وذلك تبعا لما يتناسب مع لون بشرة الشخص، حيث نجد تنوع في درجات الوان البشرة تبعا للمنطقة الذي يتواجد بها الشخص، وفي هذا المقال سنتعرف على الالوان المناسبة للبشرة الباردة.

ألوان الملابس المناسبة للبشرة

يوجد ثلاثة أنواع من البشرات وهي: الداكنة، الفاتحة، المعتدلة، ويجب عند ارتداء الملابس تنسيقها مع لون البشرة، وفيما يلي نقدم لكم الألوان المناسبة لأصحاب البشرات الثلاثة:

  • البشرة الداكنة: هذه البشرة يُناسبها ألوان محددة فقط وزهي: الأزرق الملكي، واللون البنفسجي في جميع الأوقات، وفي الشتاء يناسبها اللون الأزرق الفاتح، واللون الرمادي.
  • أما البشرة الفاتحة: يُناسبها ارتداء الألوان الصيفية وهي اللون الأزرق، والرمادي، والأخضر، والأرجواني، أما في فصل الربيع فيمكن التنوع بين الأخضر الفاتح، والبنفسجي الفاتح، واللون الوردي، والأزرق الفاتح.
  • والبشرة المعتدلة: وهي من أكثر البشرات شيوعًا في العالم، ويمكن لأصحاب البشرة المعتدلة ارتداء الألوان الذهبية، والبنية، والعسلية، واللون الأحمر، والعاجي، والأخضر.

ما هي الألوان التي تفتح لون البشرة

يوجد العديد من أنواع البشرة، وكل نوع من هذه الأنواع يوجد له ألوان تناسبه، وفيما يلي نتعرف على الألوان المناسبة لتفتيح البشرة:

  • اللون الوردي بدرجاته الفاتح والداكن منه.
  • واللون الأزرق من الألوان التي تمنح البشرة الجاذبية والجمال.
  • اللون التوتي.
  • أيضا اللون الأخضر بدرجاته المختلفة.
  • اللون الأحمر من الألوان التي تعمل على تفتيح البشرة .

الألوان المناسبة للبشرة الباردة

  1. تعتبر ألوان قوس قزح من أكثر الألوان المناسبة لذوي البشرة الباردة،.
  2. كذلك يمكنك استخدام الألوان ذات الدرجات الأزرق الفاتح والأولوان الداكنة.
  3.  وإذا قمت اللون الأزرق لبشرتك الباردة، فيمكنك اختيار درجات اللون الأزرق التالية:
  4. اللون الأزرق الملكي.
  5. كلاسيك.
  6. والزمرد.
  7. الجمشت .
  8. والأرجواني.
  9. ولون الثلج.
  10. الأرجواني.
  11. ولون الخزامي.

كيف تختار السمراء لون صبغة الشعر 

اختيار لون صبغة الشعر يجب أن يتم بكل حذر حيث أنها قد تفسد جمال الوجه أو تبرزه بحسب اختيارك الجيد أو المتسرع لها . تليق بصاحبات البشرة السمراء الكثير من ألوان الصبغات اشهرها الأصفر و الذهبي و الكستنائي و الأحمر و العسلي و لون الكراميل و الماهونجي، في الواقع تتوافر جميع هذه الألوان بدرجات مختلفة توفر لصاحبات البشرة السمراء الكثير من الخيارات المناسبة و اللائقة .

السابق
الألوان المناسبة للبشرة الدافئة
التالي
هل يشعر الرجل بشهوة المرأة