منوعات

اكثر فيديو مشاهدة على اليوتيوب حتى عام 2023

اكثر فيديو مشاهدة على اليوتيوب حتى عام 2023، يعتبر اليوتيوب من المواقع التي لها المكانة في العالم ويتم من خلاله مشاهدة الملاين من الفيديوهات المختلفة التي يستمتع بها الناس في المجالات المختلفة كما ان اليوتيوب من المواقع التي لها الكثير من الشعبية في العالم، ويتم بث مباشر عليه للكثير من الأعمال المميزة للنجوم الكبار في العالم، ومن خلال العام 2023 م تم انتشار الملايين من الفيدوهات التي اهتم بها الجمهور، ومنها من حقق نسبة مشاهدة عالية وتم مشاركة كثير من الفيديوهات عبر اليوتيوب والتي يبلغ نسبة مشاهدتها اكثر من مليون مشاهدة في الساعة الواحدة.

القائمة الأكثر مشاهدة

احتلت أغنية بيبي شارك ودادي يانكي الرقم القياسي كأول أغنية تفوق سبعة مليارات مشاهدة. المغني ويز خليفة و تشارلي بوث الولايات المتحدة الأمريكية هما أول فنانين تجاوزا المليار مشاهدة مع أغنية نراكم مرة أخرى في 6 أبريل 2015 ثم مليارين في 31 مايو 2014. وتبعه تايلور سويفت مع مساحة فارغة وتابع الجمهور العديد من الفيديوهات المختلفة على اليوتيوب والذي يعتبر وسيلة تسلية لها اهتمام كبير في العالم.

بعض الفيديوهات المميزة

شاهد الفيديوهات المختلفة في العالم الكثير من الناس ونذكر منهم بيبي شارك جوني جوني ونراكم مرة اخرى ماشا والدب والعديد من الفيديوهات المختلفة التي اهتم بها الناس في الوطن العربي كما ان اليوتيوب من المواقع التي استمتع به الملايين من الناس في كثير من الدول العربية، يعتبر من المواقع التي لها المكانة في كثير من الدول العربية ومختلف المناطق المتعددة.

فيديوهات عام 2023

تعتبر أغنية بيبي شارك و دادي يانكي الرقم القياسي أول أغنية تفوق سبعة مليارات مشاهدة المغني ويز خليفة و تشارلي بوث الولايات المتحدة الأمريكية هما أول فنانين تخطوا المليار مشاهدة مع أغنية نراكم مرة أخرى في 6 أبريل 2015 ثم مليارين في 31 مايو 2014م ويليه تايلور سويفت مع مساحة فارغة.

كثير من الفيدوهات المتعددة التي انتشرت على مواقع التواصل الأجتماعي ومنها على اليوتيوب والتي شاهدها ملايين من الناس ونالت اعجابهم وتعد من الأعمال المميزة التي حققت نجاحات ونسبة مشاهدة كبيرة.

السابق
ما هي اكثر دولة فيها مسلمين
التالي
شرات واعرة باللهجة الجزائرية